سفاري نت

الخطوط القطرية تكشف عن وجهات جديدة في شبكتها

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن وجهات جديدة واستئناف رحلاتها وزيادة عدد الرحلات التي ستدخل حيز التنفيذ في عام 2023، حيث صرح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الوجهات الجديدة المخطط إطلاقها في عام 2023 ستشمل شيتاغونغ (بنغلاديش) و جوبا (السودان) و كينشاسا (جمهورية الكونغو الديمقراطية) و ميدان (سومطرة) و طرابزون (تركيا) و ليون وتولوز (فرنسا).

كما ستستأنف شركة الطيران رحلاتها إلى 11 وجهة بما في ذلك بكين (الصين) وبرمنغهام (المملكة المتحدة) وبوينس آيرس (الأرجنتين) والدار البيضاء ومراكش (المغرب) ودافاو (الفلبين) ونيس (فرنسا) وأوساكا ومطار هانيدا (اليابان) و بنوم بنه (كمبوديا) ورأس الخيمة (الإمارات العربية المتحدة). 

وقال الباكر: “إن الخطوط الجوية القطرية مكرسة لإثراء المجتمع العالمي الذي تخدمه. بصفتنا الشركة الفائزة بجائزة أفضل شركة طيران في العالم، نحن متحمسون لتقديم المزيد من المسارات للجمع بين أنحاء العالم وزيادة الاتصال وسد الفجوات في صناعة السفر. بينما نقوم بتوسيع أسطولنا وشبكتنا وشراكاتنا ووجودنا الدولي، نتطلع إلى العمل معًا لتحقيق نمو مستدام ومستقبل مقنع لقطاع السفر.

نواصل التطلع إلى مستقبلنا المشرق هنا في قطر، مع العديد من المشاريع المصممة لعام 2023 وما بعده، مثل شراكة الفورمولا 1. ستستمر قطر في كونها مركزًا عالميًا للتواصل ووجهة مثالية للسياحة، بعد فترة طويلة من النجاح الكبير الذي حققته بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر 2022.”

ستشهد الوجهات المتعددة أيضًا زيادة في التردد في عام 2023، وتشمل هذه الوجهات:

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع:  www.qatarairways.com

Exit mobile version