الشيف خوسيه أفيليز يفتتح فندق على ضفاف بحيرة في البرتغال

سفاري نت – متابعات

أعلن خوسيه أفيليز عن إطلاق فندقه الجديدة في ألينتيخو بالبرتغال، حيث يقع الفندق “كازا نوسا – بيت المزرعة المطل على البحيرة” من فئة الخمس نجوم على ضفاف بحيرة “ألكويفا”، ويوفر للضيوف العزلة والمناظر الخلابة.

اكتشف العقار، المُحاط بـمساحة 65 هكتارًا من المناظر الطبيعية، الشيف البرتغالي خوسيه أفاليز وزوجته صوفيا أولريش، مُدمنة القراءة والمصورة الهاوية. قاموا معًا بترميم وإعادة تصميم التدهور الذي طرأ على العقار. 

يُعد فندق “كازا نوسا” متاحًا للإيجار كمكان إقامة فردي مع جميع الوجبات التي يتم إعدادها من قبل فريق خوسيه أفيليز، وهو جوهرة مخفية في منطقة ألينتيخو، كامبينيو، بالقرب من “مونساراز”، إحدى أجمل قرى البرتغال.

يضم المسكن 10 أجنحة مريحة بالإضافة إلى العديد من المساحات للتواصل الاجتماعي، بما في ذلك غرفة الجلوس والمشرب والمكتبة وغرفة الطعام حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات الشيف خوسيه أفيليز المميزة.

يوجد أيضًا قبو نبيذ مع غرفة لتذوق النبيذ وسينما وغرفة ترفيه. من الخارج، توفر المسطبة إطلالات 180 درجة على البحيرة.

تحيط بالمسكن أشجار البلوط التي يبلغ عمرها مائة عام والنباتات المحلية وأشجار الفاكهة والأعشاب العطرية وحديقة الخضروات حيث تزدهر أفضل منتجات الموسم.

ويشمل مطعم الفندق مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية والمعاصرة، يتم إعدادها يوميًا وفقًا لنموذج المزرعة إلى المائدة باستخدام المنتجات الموسمية والمحلية حيثما أمكن ذلك.

يتم تضمين الإفطار والغداء والعشاء في الإقامة ويتم التخطيط لها وفقًا لتفضيلات الضيوف.

في الموقع، يتميز العقار بمسبحين ووصول مباشر إلى بحيرة ألكويفا، مع شاطئ نهر صغير ومرسى خاص للرياضات البحرية.

تشمل المرافق الأخرى صالة رياضية وجلسات المساج واليوجا والتنس ورحلات البادل والقوارب في البحيرة، مع نزهات على متن يخت أو في إحدى جزر ألكويفا الصغيرة.

تم تنفيذ التصميم الداخلي بواسطة ستوديو آستولفي، وأبرز تصاميم الديكور هو مجموعة مختارة من الأعمال اليدوية البرتغالية التقليدية برعاية فيليبا ألميدا.

فندق كازا نوسا متاح أيضًا لحفلات الزفاف ومناسبات الشركات مع ما يصل إلى 100 ضيف.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع:  casanossajoseavillez.pt

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …