فندق راديسون بلو ديرة خور دبي يستقبل شهر رمضان بوجبتَي إفطار مميزتَين

سفاري نت – متابعات

يقدّم هذا الفندق الذي يُعتبر أول فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم في دبي، وجبات الإفطار منذ فترة تتجاوز الأربعين سنة. وتشمل فعالية هذا العام أماكن جلوس في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على منظر الغروب وراء الخور ووجبة إفطار فاخرة في مطعم شبستان الفارسي الرائع الحائز على جائزة من دليل ميشلان.

سيُقام حفل الإفطار التقليدي في الفندق بين أحضان الترّاس المطلّ على الخور، وفي أماكن جلوس داخلية وفي الهواء الطلق مع مناظر آسرة على برج خليفة، ومدينة دبي القديمة والخور الأخاذ. يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق عالمية وتقليدية مع حفل شواء حيّ ومحطة للأطباق الفارسية ومحطة أوزي في وسط البوفيه. وسيتخلّل بوفيه الحلويات مزيج من الأطايب الشهية على غرار أم علي، وبودينغ التمر والحلويات العربية. كما يضمّ البوفيه أطباقاً عربية شهية تُقدَّم كل يوم بدءاً من غروب الشمس، حيث يفتح المطعم أبوابه في تمام الساعة 6:30 مساءً. وسيحظى الضيوف بفرصة للفوز بجوائز تتيح لهم تناول الطعام في بعضٍ من أفضل المطاعم خلال فصل الصيف. 

تُضاف إلى تجربة هذا العام قائمة إفطار فاخرة في مطعم شبستان الحائز على جائزة من دليل ميشلان. يشتهر هذا المطعم بصفته إحدى أروع الوجهات التي لا بُد من زيارتها في دبي، وقد نال جائزة Bib Gourmand من أول دليل ميشلان خاص بمطاعم دبي عام 2022.  يقدّم شبستان أروع تجارب الطعام في المدينة منذ أكثر من 40 سنة، ويعتمد على وصفات تقليدية توارثتها 3 أجيال من الطهاة. يمكن للضيوف الاختيار من قائمة مأكولات ثابتة لشخص واحد أو شخصين أو أربعة أشخاص. كما يوفّر مطعم شبستان مناظر آسرة على غروب الشمس وراء الخور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …