بالصور .. استمتع ببإقامة مترفة في أفخم الفنادق في لندن

سفاري نت – متابعات

تعد لندن صاخبة وحيوية ومتعددة الثقافات، وهي واحدة من أكبر المدن في العالم، إنها مدينة عالمية رائدة للثقافة والأزياء والمالية والسياسة والتجارة ولا تزال واحدة من أكثر المدن زيارة.كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، تزخر لندن بعدد وافر من الفنادق الفخمة، منها نقلا عن موقع سيدتي نت:

فندق كلاريدجز

يقدم فندق كلاريدجز الأنيق رفاهية راقية من فئة 5 نجوم في قلب مايفير. تتميز كل غرفة فسيحة بحمام رخامي فخم وإطلالات هادئة على الفناء. توفر غرف العلاج الفاخرة سبا للاسترخاء وعلاجات التجميل. يمكن للضيوف الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية عبر لوحة مفاتيح الأشعة تحت الحمراء من التلفزيون.

يتم تقديم شاي بعد الظهر الشهير في كلاريدج في البهو الكبير والأنيق، مع أكثر من 50 نوعًا من الشاي والمعجنات الكلاسيكية اللذيذة. يقع هايد بارك على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من كلاريدجز، في حين تبعد المتاجر الشهيرة والصاخبة في شارع أكسفورد وشارع بوند مسافة 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام

فندق دبليو لندن

يقع فندق دبليو لندن في منطقة ويست إند النابضة بالحياة في لندن، ويوفر غرف نوم فخمة. يضم الفندق سبا فاخر ومركز تجميل.

تتميز الغرف ذات الـ 5 نجوم في دبليو لندن بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وتحتوي على قواعد للآيبود وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومكتبة. يوجد في الفندق أيضًا بوتيك تجميل و4 غرف معالجة أنيقة. يقع الفندق على بعد أمتار قليلة من الحي الصيني النابض بالحياة وسوهو.

فندق فليمنجز ماي فير

كواحد من الأقدم من نوعه في لندن فليمنجز هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع في قلب منطقة ماي فير الأنيقة، ويضم مطعم Ormer Mayfair الشهير، الذي يشرف عليه الشيف التنفيذي سفيان مستفي.

تم تحويل كل غرفة نوم وجناح وشقة فخمة في الفندق من 13 منزلًا على الطراز الجورجي، وتم تزيينها بشكل فردي وتوفر خدمة الواي فاي ومكتب. تتوفر خيارات تناول الطعام في غرفة الرسم الجديدة تمامًا، حيث يستمتع الضيوف غالبًا بشاي بعد الظهر. تم تجهيز الفندق أيضًا بجيم مجاني. تقع محطة غرين بارك لمترو الأنفاق على بعد 300 متر فقط من مكان الإقامة، بينما تقع أماكن التسوق في شارع بوند على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …