شركة HONOR تُطلق الجهاز اللوحي HONOR Pad X8 في الأسواق السعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONOR عن الإتاحة الرسمية للجهاز اللوحي الجديد كُليًا HONOR Pad X8 في الأسواق السعودية، والذي يأتي مع ميزات رائعة وسعر مُناسب.

تم تصميم الجهاز اللوحي مع شاشة عرض FHD بقياس 10.1 إنش، حيث يُقدم جهاز HONOR Pad X8 تجربة مُشاهدة غامرة مع نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 80%. يدعم الجهاز 16.7 مليون لون، ما يُقدم درجات ألوان واقعية بتفاصيل مذهلة، وهو الأمر الذي بدوره يضع المُستخدمين في أجواء مُشاهدة تُشبه تلك التي يحصلون عليها من قاعات السينما. 

كونه مُزوّد بميزات عِدة لحماية العين، فإن جهاز HONOR Pad X8 يُساعد على تقديم تجربة مُشاهدة مُرفهة ومُريحة للمُستخدمين طوال اليوم. ومن أجل تقديم تجربة حماية للعين مُعززة للمُستخدمين، فإن جهاز HONOR Pad X8 يأتي مع شهادة TÜV Rheinland للضوء الأزرق الخافت، إلى جانب وضع راحة العين من HONOR، الذي يُقلل من كمية الضوء الأزرق الضار لتخفيف إجهاد وتعب العين. 

مع خاصية النوافذ المُتعددة، يُتيح جهاز HONOR Pad X8 للمُستخدمين تعدد المهام عن طريق تقسيم الشاشة، الأمر الذي يُعزز من الإنتاجية، سواء كان المُستخدم يعمل، يُشاهد الأفلام، يلعب، أو يقرأ. ومع خاصية العرض الذكي، يُمكنك فتح ما يصل إلى أربع تطبيقات مُختلفة على نفس الشاشة في وقت واحد، ما يُقدم للمُستخدمين كفاءة مُعززة للعمل على عِدة مهام بشكل مُستقل. 

يأتي هاتف HONOR Pad X8 مع أحدث نظام تشغيل HONOR Magic UI 6.1 المبني على أندرويد 12، وهو مُزوّد بواجهة مُستخدم حديثة ومجموعة كبيرة من الميزات المُخصصة، وذلك من أجل تقديم تجربة ذكية للمُستخدمين. 

جهاز HONOR Pad X8 مُتاحًا الآن في أسواق المملكة العربية السعودية بسعر 629 ريال سعودي نسخة (3GB+32GB)  و699 ريال سعودي لنسخة (4GB+64GB) ، من خلال مكتبات جرير، extra ومتاجر بيع بالتجزئة أُخرى. عند الشراء، سيحصل المُستخدمين على هدايا مجانية بقيمة 477 ريال سعودي، تتضمن شنطة ظهر، حافظة، وضمان لدول مجلس التعاون الخليجي. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …