شركة والدورف أستوريا تفتتح أول عقار لها في سيشيل

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا عن ظهورها الأول في سيشيل.

يقع المنتجع على مسافة تزيد قليلاً عن 130 كم جنوب ماهي، في جزيرة مرجانية تحيط بها غابات النخيل والطيور البحرية المهاجرة وسلاحف منقار الصقر وأسماك شيطان البحر وأسماك القرش الحوت. لا تزال الكثير من المناظر الطبيعية المحيطة بجزيرة بلات كما هي.

وسيضم منتجع والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات 50 فيلا مطلة على البحر، وتتميز بأنواع مختلفة من أماكن الإقامة، وصولاً إلى الفيلات المكونة من خمس غرف نوم مع مسبح خاص وكونسيرج شخصي.

وسيضم المنتجع ستة مطاعم ومشارب تقدم مجموعة من تجارب الطهي التي تحتفل بوفرة الفواكه والخضروات المزروعة في جزيرة بلات.

سيوفر سبا والدورف وجهة هادئة للرفاهية الشاملة، حيث يضم ست غرف علاجية وصالون تجميل وحمامًا تقليديًا وجناح سبا ومساحات خارجية هادئة تمتزج بشكل متناغم لتوفر للضيوف تجربة منتجع صحي راقية.

كجزء من التزام المنتجع بالسفر والغرض، سيستخدم منتجع والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات حقلًا شمسيًا لإنشاء طاقة متجددة في معظم عملياته. ستوفر حديقة الجزيرة جزءًا كبيرًا من فواكه وخضروات المنتجع لتقديم تجربة من المزرعة إلى المائدة للضيوف.

منتجع والدورف أستوريا جزيرة سيشيل بلات سينقل محفظة هيلتون في سيشيل إلى خمسة فنادق، لينضم إلى مانجو هاوس سيشيل، فنادق ومنتجعات إل إكس آر. منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثلوم؛ منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، ومنتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا. ومن المقرر افتتاح فندق كانوبي باي هيلتون ماهي قريبًا.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.hilton.com/en/waldorf-astoria

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …