شركة ماريوت تفتتح ثلاث أماكن إقامة في نيوم بالمملكة

سفاري نت – متابعات

تشمل الاتفاقية الفنادق الأولى للعلامتين التجاريتين “أوتوغراف كولكشن” و”لاكشري كولكشن” في المملكة العربية السعودية

وقعت شركة ماريوت الدولية اتفاقية مع شركة التطوير العقاري السعودية نيوم لافتتاح ثلاث عقارات جديدة في وجهتها جزيرة سندالة الفاخرة في البحر الأحمر.

سندالة هي الأولى من بين مجموعة جزر سيتم تطويرها في نيوم بالبحر الأحمر محاطة ببيئة محيطية تضم 2000 نوع بحري، 600 منها مستوطنة. ستقدم جزيرة سندالة، والتي تمتد على مساحة 840,000 مترًا مربعًا، تجارب بحرية ويخوت، وتقع على بعد 17 ساعة فقط من الإبحار من البحر الأبيض المتوسط وتضم مرسى يسع ل 86 رصيفًا لليخوت التي يصل طولها إلى 75 مترًا، بالإضافة إلى عوامات بحرية مخدومة لليخوت الفائقة حتى 180 مترا.

وستوفر الجزيرة أكثر من 400 غرفة فندقية و 300 جناح ونادي شاطئي ونادي لليخوت و 38 مطعماً.

ووفقًا لشركة ماريوت، فإن الاتفاقية متعددة الصفقات تشمل أول فنادق العلامة التجارية أوتوغراف كوليكشن في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى فندقين من علامة لاكشري كولكشن.

من المتوقع افتتاح فندق أوتوغراف كوليكشن في جزيرة سندالة في عام 2024، وسيوفر 66 غرفة وجناحًا، تشمل فيلات بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وخيارات متعددة لتناول الطعام ونادي للأطفال ومنتجع صحي.

سيتم افتتاح منتجع لاكشري كوليكشن الشاطئي في عام 2024، وسيقدم مزيجًا من 70 غرفة وجناحًا فاخرًا، بما في ذلك الفيلات المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، وتضم جميعها مسابح خاصة.

سيتم افتتاح المشروع الثاني الذي يحمل علامة لاكشري كوليكشن، والذي يقع في قلب منطقة التجزئة والمارينا في جزيرة سندالة، في عام 2024، ومن المتوقع أن يكون منتجعًا يحتوي على أجنحة فقط ويقدم 115 وحدة فاخرة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

سيضم كلا فندقين لاكشري كوليكشن العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية.

وعلق جيروم بريت، كبير مسؤولي التطوير في ماريوت الدولية، قطاع أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً: “يُعد مشروع نيوم واحدة من أكثر المشاريع التطورية المتوقعة في العالم ونحن نتطلع إلى العمل مع فريقها لتطوير هذه الفنادق الثلاثة المثيرة. ستعبر فنادق علامتي أوتوغراف كوليكشن ولاكشري كولكشن عن شخصيتها الفريدة المستوحاة من المناظر الطبيعية الاستثنائية لنيوم. وما زلنا نرى فرص نمو لمجموعة علامتنا التجارية داخل الوجهة والمملكة العربية السعودية بشكل عام.”

ومن المتوقع أن يفتح فندق جزيرة سندالة أبوابه للضيوف بداية العام المقبل، ومن المتوقع أن تكون فنادق ماريوت الثلاثة في الجزيرة هي الفنادق الأولى التي ترحب بالضيوف.

لمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع: www.marriott.comوالموقع:  www.neom.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …