بالصور .. أماكن مفضلة خلال شهر العسل في نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات

تزخر نيوزيلندا بالمناظر الطبيعية الخلابة، لذا تعتبر من بين أشهر وجهات شهر العسل في العالم، إذ يوفر الجمال الطبيعي لميلفورد ساوند، أو تجربة مغامرة مثيرة في كوينزتاون، أو عطلة مريحة في روتوروا للعروسين فرصة للاستمتاع بتجربة سفر مذهلة. في الآتي، أشهر أماكن السياحة للثنائي في نيوزيلندا نقلا عن موقع سيدتي نت.

شبه جزيرة كورومانديل

تجعل الغابات الأصلية والشواطئ النقية وكرم الضيافة والأجواء المريحة لشبه جزيرة كورومانديل من هذا المكان مواقع مثالية لقضاء شهر العسل في نيوزيلندا. التجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة على طول شاطئ Hahei مثالي للثنائي.

أوكلاند

أوكلاند هي بقعة مثالية للمتسوقين، فهي تمتلك كل شيء – بدءًا من الملابس الراقية التي يرتديها المصممون وحتى أسواق الشوارع في الهواء الطلق. تضيف مجموعة كبيرة من المقاهي المتنوعة والمطاعم الغريبة إلى تجربة شهر العسل في نيوزيلندا.

يمكنك أيضًا الانغماس في الأشياء المثيرة في أوكلاند لاستكشاف المدينة بأفضل طريقة، وتشتمل مناطق الجذب السياحي على المشي حول برجولا سكاي تاور، والقفز من برج سكاي تاور، وتسلق القمة التي يبلغ ارتفاعها 260 مترًا في جزيرة رانجيتوتو.

جزيرة واهيكي

جزيرة واهيكي هي من أفضل الأماكن في نيوزيلندا لقضاء شهر العسل. تأخذك رحلة العبارة القصيرة التي تستغرق حوالي 50 دقيقة من أوكلاند إلى الشواطئ البعيدة والبكر وكروم العنب الجميلة في جزيرة واهيكي. تعد الجزيرة ملاذًا للزوجين، وهي وجهة لا بد من زيارتها لضمان أفضل شهر عسل في نيوزيلندا. تشتمل النشاطات المناسبة للثنائي على جولة خلابة في الجزيرة، ونزهات رومانسية على الشواطئ البكر.

كوينزتاون


تعتبر كوينزتاون ، عاصمة المغامرات في البلاد، من بين أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في نيوزيلندا. وتشتل النشاطات الجاذبة لعشاق المغامرة والأدرينالين على التزلج على الجليد خلال الفترة الممدة من أبريل إلى نوفمبر.

ميلفورد ساوند

ميلفورد ساوند تتربع على قائمة وجهات شهر العسل في نيوزيلندا. تشتمل النشاطات الممتعة على الرحلات الخلابة على طول طريق ميلفورد، والغوص في أعماق البحار، وإطلالة على قمة ميتري التي يبلغ ارتفاعها 1000 متر والتي ترتفع مباشرة من البحر، والتجديف بالكاياك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …