بالصور .. أشهر الفنادق الفاخرة في مدينة نيويورك

سفاري نت – متابعات

مع ثقافتها المتنوعة، ووفرة وسائل الترفيه، تجذب أماكن السياحة في نيويورك السائحين من كافة دول العالم، إذ ينجذب البعض إلى الهندسة المعمارية اللافتة للمباني التاريخية مثل مبنى إمباير ستيت وتمثال الحرية.
تعد ساحة تايمز سكوير واحدة من أشهر الأماكن وأكثرها زيارة في مدينة نيويورك، وهي منطقة المشاة الأكثر ازدحامًا في المدينة وأكبر مساهم في صناعة الترفيه في العالم. من جهة ثانية، إن المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي مخصص لمحبي التاريخ. في الآتي، أفخم الفنادق في نيويورك نقلا عن موقع سيدت نت.

فندق ذا بلازا

يقع هذا الفندق المشهور عالميًا في مانهاتن بجوار سنترال بارك والشارع الخامس، على بعد خطوة من المحلات التجارية ذات العالمات الفخمة. توفر الغرف الفسيحة في الفندق أحدث تقنيات الأجهزة المتطورة وتضم حمامات حديثة مع تركيبات مطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا ودشات مطرية منفصلة. يقدم فندق ذا بلازا مطاعم عالمية المستوى مثل The Palm Court التي تعد واحدة من أرقى الوجهات في مدينة نيويورك لتناول شاي بعد الظهر.

فندق 1 سنترال بارك

يقع فندق 1 سنترال بارك في نيويورك، ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية. في الفندق سيجد النزلاء مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم للوجبات الخفيفة. تشمل المرافق مرافق الاجتماعات وتخزين الأمتعة والتنظيف.

يتميز مطعم Jams الموجود في الموقع بمطبخ مفتوح إنه مفتوح للإفطار والغداء والعشاء وكذلك وجبة فطور وغداء يومي السبت والأحد. يقع الفندق على بعد 300 متر من قاعة كارنيجي و500 متر من متحف الفن الحديث و600 متر من سنترال بارك. يقع مطار نيوآرك ليبرتى الدولي على بعد 19 ك من الفندق.

فندق ذا بيننسولا نيويورك

يقع هذا الفندق على بعد خطوات من الجادة الخامسة في وسط مدينة مانهاتن، ويضم تراسًا على السطح وسبا مع مسبح داخلي. يقع مركز روكفلر على بعد 644 مترًا ويقع سنترال بارك على بعد 483 مترًا من مكان الإقامة. تطل بعض الغرف على المدينة.

يشمل تناول الطعام الذواقة في ذا بيننسولا نيويورك المأكولات الأمريكية المعاصرة في مطعم. Salon يقع متحف الفن الحديث ومحطة مترو الأنفاق 5 Av / 53 Street على بُعد 805 مترًا من مكان الإقامة. تقع مسارح برودواي، بما في ذلك وينتر جاردن ومسرح غيرشوين، على بُعد 1.2 كم من مكان الإقامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …