بالصور .. أجمل إطلالات من غرف فنادق كيب تاون

سفاري نت – متابعات

تعد كيب تاون، عاصمة جنوب إفريقيا، وجهة سياحية رائدة في العالم. بفضل ساحلها الأزرق العميق، وفرص التسوق المنوعة، والحياة، تستقطب الوجهة المذكورة المسافرين من كافة دول العالم. في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في كيب تاون نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق أندروس البوتيكي

يقع هذا القصر الريفي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة كيب تاون، في حدائق كبيرة تشبه المتنزهات في قلب كليرمونت، ويوفر غرفًا ريفية أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس. وتشمل المرافق حوض سباحة في الهواء الطلق. تم تزيين الغرف المكيفة في بشكل فردي بأسلوب أنيق.

تتمتع بعض الغرف بإطلالات بانورامية على الجبال والحدائق المحيطة. يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بعلاج شخصي في Andros Boutique’s Beauty Salon Ginkgo Spa ، والذي يضم غرفتي علاج. كما يضم الفندق صالة رياضية وساونا. يقع الفندق على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مضمار سباق كينيلورث وحدائق كريستينبوش النباتية الوطنية.

فندق ذا سلو

يقع فندق ذا سلو على بعد 1.8 كم من شاطئ مويل بوينت، ويوفر أماكن إقامة ذات 5 نجوم في كيب تاون. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعمًا وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يضم مكان الإقامة مسبحًا خارجيًا مفتوحًا على مدار العام ومركزًا للياقة البدنية وساونا وتراسًا. تتوفر وجبة إفطار انتقائية أو كونتيننتال أو فطور إنكليزي متكامل / أيرلندي يوميًا في مكان الإقامة. يعتبر مطار كيب تاون الدولي المطار الأقرب لفندق ذا سلو، حيث يقع على بعد 21 كم.

فندق آند سبا كيب غريس

يوفر هذا الفندق البوتيكي غرفًا أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية المحدودة. تشمل المرافق سبا مع إطلالات بانورامية على جبل تيبل والمرسى. يقدم مطعم Signal الحائز على جائزة المأكولات الجنوب أفريقية والأطباق العالمية المصنوعة من المنتجات الموسمية الطازجة.

تحتوي الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة للآيبود وبار خاص يقدم وجبات خفيفة، وحمام داخلي من الرخام.

تطل جميع الغرف على مرسى اليخوت أو المرفأ. يقدم سبا الفندق علاجات مستوحاة من أفريقيا باستخدام المنتجات المحصودة محليًا والأساليب القديمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر

الامارات – سفاري نت  مع قرب حلول إجازة الصيف، يدعو منتجع ريكسوس باب البحر العائلات للاستمتاع بإقامة لا تنسى …