طيران الإمارات تكشف عن حُلة جديدة مميزة تزين طائراتها

سفاري نت – متابعات

كشفت طيران الإمارات، عن الإصدار الثالث لهوية العلامة التجارية للناقلة منذ عام 1985، والذي ستحلق به أولى طائرات الناقلة من طراز إيرباص A380، نحو وجهتها الأولى بالتصميم الجديد إلى مدينة ميونيخ.

ويظهر التصميم الجديد علم دولة الإمارات العربية المتحدة على زعنفة ذيل الطائرة بصورة أكثر ديناميكية وانسيابية كعمل فني ثلاثي الأبعاد، كما تم طلاء طرفي الجناحين باللون الأحمر مع ظهور شعار الإمارات بالخط العربي باللون الأبيض.

كما سيتسنى للركاب على متن الطائرة، بإطلالة من النافذة، مشاهدة ألوان علم الإمارات مرسومة على طرف الجناح المواجه لقمرة القيادة.

كما يبرز اسم طيران الإمارات باللون الذهبي على جانبي هيكل الطائرة، باللغتين العربية والإنجليزية، بصورة أكثر جرأة وأكبر بنسبة 32.5%.

أما على بطن الطائرة من الأسفل، فقد حافظت طيران الإمارات على علامتها التجارية الحمراء المميزة التي أبدعتها في عام 2005.

وتم حذف عنوان الموقع Emirates.com من التصميم الجديد الذي يُعدّ الإصدار الثالث من ألوان العلامة التجارية الرسمية لطائرات طيران الإمارات.

وأفادت طيران الإمارات، في بيان صحفي، إن هناك 24 طائرة تخضع لتحديث العلامة التجارية مع نهاية عام 2023، منها 17 طائرة بوينج 777-300ER، كما سيتم استقبال جميع طائرات الإمارات الجديدة، من أول طائرة إيرباص A350 تدخل الأسطول في أغسطس 2024، بالتصميم الجديد.

وعلق تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، قائلًا: “إن كسوة الطائرات هي أكثر العلامات التجارية التي يمكن التعرف عليها على الفور لأي ناقلة جوية، فهي تمثيل مرئي لهويتنا الفريدة، تعرضها بفخر طائراتنا عبر جميع المدن التي نخدمها حول العالم”.

وأضاف: “نقوم بتحديث كسوة طائراتنا لإبقائها عصريةً، من دون فقد العناصر الرئيسة لهويتنا، مثل علم دولة الإمارات على زعنفة الذيل والخط العربي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …