بالصور .. أشهر فنادق قرطبة عند سفرك إلى اسبانيا خلال رمضان

سفاري نت – متابعات

قبل ألف عام، كانت قرطبة أكبر مدينة في العالم، وكانت عاصمة خلافة قرطبة، التي سيطرت لعدة مئات من السنين على جزء كبير من شبه الجزيرة الأيبيرية. لقد ولت الخلافة الأموية منذ زمن بعيد، لكن تراثها مرئي في جميع أنحاء المركز التاريخي. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في قرطبة عند السياحة في اسبانيا خلال رمضان نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق مدينة

يقع فندق مدينة في مركز قرطبة التاريخي، ويضم حمامًا تقليديًا وتراسين مع إطلالات بانورامية على المسجد الجامع بقرطبة الذي يقع على بُعد 300 متر فقط. جميع الغرف في هذا الفندق عازلة للصوت وتوفر تكييف وتشمل تلفزيون كبير بشاشة مسطحة وحمام خاص. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويتوفر بوفيه إفطار.

سوف يجد النزلاء مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. تقع ساحات كوريديرا و بلازا ديل بوترو على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، فضلاً عن متاحف الآثار والفنون.

يوروستارز بالاس

يقع فندق يوروستارز بالاس العصري في شارع Paseo de la Victoria في وسط مدينة قرطبة، ويضم مسبحًا موسميًا على السطح مع تراس شمسي وكراسي استلقاء للتشمس. تحتوي كل غرفة مكيفة على خدمة الواي فاي المجانية وأريكة وتلفزيون مع قنوات فضائية. يشتمل الحمام الخاص على حوض سبا ولوازم استحمام مجانية.

يتم تقديم الأطباق العالمية في مطعم الفندق، بالإضافة إلى مأكولات قرطبة التقليدية مع لمسة عصرية. يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية. يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من حي ميزكيتا الشهير والحي اليهودي في لا جوديريا.

يوروستار كونكويستادور

يقع يوروستار كونكويستادور في منطقة Judería التاريخية في قرطبة، مقابل ميزكيتا في وسط المدينة. يتميز الفندق بساحة فناء أندلسية تقليدية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء.

الغرف في فندق يوروستار كونكويستادور عملية وتتميز بالتكييف أو التدفئة التي يتم التحكم فيها مركزيًا، وهي متوفرة حسب الموسم. يوفر الفندق مطعم يقدم بوفيه إفطار متنوع. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في ساحة الفناء الجميلة المحاطة بالحدائق. يقع مطار قرطبة على بعد حوالي 7 كم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …