سامسونج تطرح سلسلة أحدث تلفزيونات 2023

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن توفر أحدث مجموعتها من تلفزيونات 2023، التي تشمل تلفزيون سامسونج 77-inch OLED Smart TV  وتلفزيون 8K Neo QLED Smart TV، للطلب المبكر في دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً على موقعها Samsung.com حتى 2 أبريل، ثم من خلال متاجر الإلكترونيات الكبرى حتى 22 أبريل.

وجاء الكشف عن الأجهزة خلال حدث Unbox and Discover، والذي يمثل منصة سنوية تخصصها سامسونج للكشف عن تشكيلاتها من التجارب البصرية والابتكارات الاستثنائية

التلفزيون الجديد 77-inch OLED المدعوم بتقنية سامسونج OLED، يقدم للمستخدمين تبايناً عالياً وألواناً نابضة بالحياة وتجربة صوتية محيطة، أما التلفزيون 2023  8K Neo QLED TV فيمنح المستخدمين تجربة سينمائية متكاملة في المنزل. يمتاز كلا التلفزيونين بمعدلات تحديث عالية تلبي متطلبات الألعاب ومشاهدة الأحداث الرياضية والأفلام بأعلى دقة على شاشات كبيرة مع المحافظة على أعلى درجات جودة الصورة. فقد حرصت الشركة على دمج المزايا الوظيفية والتصميم الرائع بسلاسة في تشكيلة تلفزيونات 2023، التي تقدم شاشات تمتد من الحافة إلى الحافة وتصميم مبتكر وسلاسة أكبر في توصيل الكابلات.

وفي هذا السياق، قال نيكولا أكسينتجيفيتش، رئيس قسم العروض المرئية لدى سامسونج جلف للإلكترونيات: “يواصل العملاء في منطقة الخليج الإقبال على اختيار تلفزيونات سامسونج للاستمتاع بتجارب بصرية مثالية. ويسرنا هذا العام إثراء هذه التجارب بتشكيلة تلفزيونات 2023. لنتيح لعملائنا الاستمتاع بمشاهدة مسلسلاتهم وبرامجهم وأفلامهم المفضلة بتفاصيل دقيقة وصوت مذهل بفضل أحدث تقنيات الفيديو والصوت من سامسونج”.

وانطلاقاً من حرص سامسونج جلف للإلكترونيات على منح مزيد من المستهلكين فرصة الاستمتاع بتجارب مشاهدة استثنائية، كشفت عن مكافآت ومزايا جذابة على تشكيلة مختارة من تلفزيونات 77-inch OLED و8K QLED عند التقدم بطلبات الشراء المسبق على Samsung.com، إذ سيحظى العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي بحسومات حصرية تصل إلى 25%، إضافة إلى جهاز العرض Freestyle ومكبر الصوتSoundbar  مجاناً.


أفضل ترفيه منزلي معزز بأرقى تقنيات العرض

في إطار مساعي سامسونج لإرساء معالم حقبة جديدة في مجال الترفيه المنزلي، تحرص على دمج التقنيات المتطورة  ومزايا التصميم العصري الذي ينسجم مع أنماط الحياة العصرية. يتميز تلفزيون 77-inch OLED بتقنية Quantum HDR OLED+، المعزز بتقنية Quantum Dots، تبايناً استثنائياً وتجربة صوتية دراماتيكية وألواناً نابضة بالحياة، بينما تحوّل تقنية المعالجة المدعومة بالذكاء الاصطناعي المحتوى العادي إلى تجربة بصرية مذهلة بدقة 4K. وفي الوقت ذاته، توفر تقنية Dolby Atmos للعملاء صوتاً محيطياً غامراً.

وتقدم مزايا التصميم Infinity One من سامسونج المعززة بصندوق Slim One Connect نطاق شاشة كامل من الحافة إلى الحافة، ومظهراً جانبياً نحيفاً وأنيقاً، وتصميماً مبتكراً لتوصيل الكابلات تتحد جميعا لخلق مفهوم جمالي يتسم بالأناقة والبساطة دون تكلّف.

ولمحبي ممارسة الألعاب الإلكترونية التي تتطلب أداء عالي السرعة ومشاهدة الأفلام بدقة مثالية، يضمن تلفزيون 77-inch OLED لهم تجارب نابضة بفضل معالج Motion Xcelerator Turbo Pro، الذي يوفر صورة بدقة 4K بسرعات فائقة تصل إلى 120 هرتز،  ترتفع إلى 144 هرتز في الألعاب التي تدعم تقنية Game Motion Plus.

أما تلفزيون Neo QLED 8K من سامسونج، فيمنح العملاء جودة صورة لا مثيل لها إضافة إلى تجربة صوتية آسرة، بالاعتماد على Mini LED الكمومية التي تظهر مليار لون مع تباين شديد وإضاءة أعلى بـ1.5 مرة مقارنة بتقنية Quantum Matrix من سامسونج.

ويضمن المعالج القوي تحويل المحتوى إلى عرض بصري مذهل بدقة 8K، ثم تتوج تقنية Dolby Atmos المعززة بتقنيات Object Tracking Sound Pro وSymphony 3.0 تجربة المشاهدة بدقة صوت محيطة.

وبفضل الصورة الممتدة من الحافة إلى الحافة بدقة 8K، تضمن سامسونج للعملاء تجربة مشاهدة خالية من عوامل تشتيت الانتباه، في حين يسهم صندوق التوصيلات Slim One Connect بإخفاء الكابلات عن الأنظار كلياً.

ووفق استطلاع أجرته شركة أبحاث السوق Omdia مؤخراً، تصدرت سامسونج مرة أخرى مبيعات أجهزة التلفزيون على مستوى العالم في عام 2022، للعام السابع عشر على التوالي. ويُعزى هذا الإنجاز إلى التزام الشركة بتزويد العملاء بأرقى تجارب المشاهدة معززة بمزايا التصميم التي تركز على الارتقاء بتجربة المستخدم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …