الطيران العماني توافق على تشغيل طيران السلام 3 وجهات جديدة

سفاري نت – متابعات

أصدرت هيئة الطيران المدني العماني موافقتها على تشغيل طيران السلام لرحلات مباشرة بواقع رحلتين اسبوعيًا بدءً من شهر يوليو 2023 إلى كلٍ من مدينة كوالالمبور بجمهورية ماليزيا، مدينة ألماتي بجمهورية كازاخستان ومدينة ريزا بجمهورية تركيا.

وكانت شركة طيران السلام قد أعلنت مؤخرًا عن إطلاق رحلات مباشرة إلى مدينة مشهد في إيران، وذلك كخطوة جديدة ضمن استراتيجية توسيع شبكتها.

وتُعد مدينة مشهد هي الوجهة الثالثة للشركة في إيران، بعد اطلاق رحلات جوية إلى شيراز وطهران، ومن المُقرّر انطلاق الرحلات الأسبوعية من مسقط إلى مشهد اعتبارًا من 21 فبراير.

ويلبي طيران السلام طلب البلاد المتزايد على خيارات السفر الاقتصادية ويهدف إلى توفير المزيد من فرص العمل والمزيد من فرص الأعمال في قطاعات مختلفة بسلطنة عمان.

وخلال فترة وجيزة، حقق طيران السلام نموًا في عملياته ووسّع نطاق أعماله في المنطقة ليخدم عملاء من مختلف شرائح المجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن طيران السلام يسيّر رحلات إلى وجهات محلية متنوعة مثل مسقط، صلالة، صُحار، الدقم ومصيرة، ووجهات دولية مثل دبي، الدوحة، الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنوّرة، الكويت، البحرين وبيروت.

بالإضافة إلى كلٍ من سراييفو، إسطنبول، كولمبو، طرابزون، بورصة، كاتماندو، باكو، بانكوك، بوكيت، براغ، شيراز، طهران، مشهد، الإسكندرية، الخرطوم، ملتان، سيالكوت، كراتشي، دكا، تشاتوجرام، جايبور، تريفاندروم، لكناو، كوالا لمبور وألماتي.

كما يسيّر طيران السلام رحلات مباشرة من صحار إلى شيراز، صلالة، كاليكوت، طرابزون ومن صلالة إلى كاليكوت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق شركة طيران جديدة لربط السعودية وقارة إفريقيا قريبًا

سفاري نت – متابعات ذكرت صحيفة الاقتصادية، نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أنه سيتم قريبا …