بالصور .. هنا أفخم 10 خيم رمضانية في الرياض

الرياض – سفاري نت

مع حلول شهر رمضان المبارك، تتزيّن قاعات الفنادق في العاصمة السعودية الرياض بحلة رمضانية وجلسات جذاّبة ذات طابع شرقي وعربي لتستقبل ضيوفها مع بوفيهات متنوعة تضم مالذ وطاب من أطايب المأكولات إليكم افخم خيم رمضان في الرياض 2023.

قاعة المملكة في فورسيزونز الرياض

تستقبل خيمة قاعة المملكة هذا العام الضيوف بديكور فاخر يفيض بالأناقة العربية وتقدّم تشكيلة رائعة من النكهات المحلية مع سبع محطات طعام مختلفة. تشمل الأكلات التقليدية محشي سعودي وكبسة دجاج وجريش وقرصان لحم ومشاوي شهية وباقة من النكهات العالمية، بالإضافة إلى الحلويات مثل الكنافة والجيلاتو، ونافورة الشوكولاتة. تعد من أجمل خيم رمضان في الرياض 2023.

الإفطار: من 6 مساءً إلى 9 مساءً من 550 ريال سعودي. السحور من 11 ليلاً إلى 3 بعد منتصف الليل. من 345 ريال سعودي. فورسيزونز الرياض (0112115544).

الخيمة الرمضانية الرئيسية

يدعوكم موسم رمضان 2023 للإنضمام للخيمة الرمضانية الرئيسية طيلة شهر رمضان لتجربة ثقافية مميزة تتضمن إفطار لذيذ من الساعة 5 مساءً وسحور ألذ من الساعة 12 منتصف الليل، مقدم لكم من أمهر الطهاة. اصطحبوا عائلتكم وأطفالكم أو أصدقائكم واستمتعوا بالمأكولات والمشروبات بجانب فعاليات ثقافية آخرى.

طيلة شهر رمضان. يجب حجز التذاكر تبدأ من 50 ريال سعودي. الإفطار: من الساعة 5 مساءً إلى 8 مساءً. السحور من الساعة 12 منتصف الليل إلى 3 بعد منتصف الليل. باقي الفعاليات: من الساعة 8 مساءً حتى 3 مساءً. شرق مركز الملك عبدالله المالي. mocevents.ticketmx.com

قاعة لؤلؤة

تتحول قاعة لؤلؤة في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا إلى خيمة رمضانية مع ديكورات جميلة وأجواء فاخرة وتشكيلة مميزة من المأكولات التقليدية والعالمية.

من 402.5 ريال للشخص. فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، العليا (0112881234)

خيمة فوانيس في الفيصلية

يعود إفطار فوانيس الشهير إلى قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية الفاخر، والتي تم تحوليها لخيمة لتكون ضمن أجمل خيم رمضان في الرياض 2023. تستضيف خيمة فوانيس حتى 1200 شخص، وتضمّ منطقة مخصّصة للصلاة للنساء ومنطقة أخرى مخصصة للرجال بالإضافة إلى منطقة للأطفال. ويشمل الإفطار مائدة حافلة بما لذّ وطاب من المأكولات والمشروبات الرمضانية.

الإفطار: من 5:30 مساءً إلى 9 مساءً من 325 ريال سعودي. السحور: من 12 منتصف الليل إلى الشروق من 325 ريال سعودي. الأطفال أقل من 7 سنوات مجاناً. فندق الفيصلية، العليا،  (0112732000). mandarinoriental.com

خيمة فندق نارسس في الرياض

ما زلتم تبحثون عن أجمل خيم رمضان في الرياض؟ يستضيف فندق نارسس إفطار وسحور رمضاني فاخر مقدم لكم من مطعم ملتقى الشرق والغرب بمأكولات ومشروبات من المطبخ الشرقي والمطبخ الغربي. استمتعوا بوجبة إفطار وسحور متكاملة برفقة عائلتكم وأطفالكم وسط أجواء نارسس الرمضانية المذهلة.

الإفطار: من 6 مساءً حتى إلى 9 مساءً من 350 ريال سعودي. السحور: من 11 مساءً إلى 3 بعد منتصف الليل من 250 ريال سعودي. الأطفال أقل من 5 سنوات مجاناً. العليا. (920000777). narcissusriyadh.com

خيمة سراج في الريتز – كارلتون

استمتعوا بتجربة إفطار فاخرةفي خيمة سراج مع قائمة طعام خاصة تضم أشهى الأطباق العالمية والتقليدية مع محطات طهو مباشر ومائدة للحلويات. كما يوجد أنشطة ترفيهية للأطفال. تعدّ من أجمل خيم رمضان في الرياض 2023.

من 395 ريال سعودي للشخص ومن 185 ريال للصغار بين 6 و12 عاماً. يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 9 مساءً.  فندق الريتز-كارلتون الرياض، الهدا، طريق مكة المكرمة، ritzcarlton.com (0118028020).

خيمة درة في منتجع درة الرياض

تدعوكم خيمة درة للاستمتاع بتجربة خيم رمضانية ولتناول إفطار فاخر مع أجواء أنيقة وخدمة مميزة. تقدّم مأدبة غنية بما لذّ وطاب من المأكولات التقليدية مثل الكبسة والمقبلات الشامية وغيرها، إلى جانب قسمٍ خاص بالحلويات من الكنافة إلى التشيزكيك. كما يوجد منطقة خاصة للصغار مع أنشطة مميزة.

من 285 ريال سعودي. منتجع وسبا درة الرياض، مخرج 6، درة الرياض، instagram.com/durrat_alriyadh_resort

خيمة بيت القمر في فندق فوكو

بكرم الضيافة الأصيل تستقبلكم خيمة بيت القمر في فندق فوكو الرياض طوال أيام شهر رمضان المبارك كجزء من فعالية رمضان.

تنتظركم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية والغربية من خلال بوفيه عالمي مع محطات طبخ مباشرة تقدم ألذ الأطباق السعودية بما في ذلك الكبسة والجريش والمرقوق والحنيني. كما تتوفر باقة مميزة من الحلويات الشهية.

فندق فوكو،طريق الملك فهد، حي النموذجية.vocohotels.com

خيمة قمرة في فندق هيلتون الرياض

يُعد فندق هيلتون أفضل اختيار لأجمل خيم رمضان في الرياض، إذ يوفر الكثير من الخيارات المميزة. يتزين الفندق بديكورات جميلة ويقدّم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات ضمن مجالسه الرمضانية. تقدّم خيمة قمرة بوفيه حافل بتشكيلة واسعة من المقبلات والسلطات والمأكولات السعودية والأطباق العالمية والهندية، إلى جانب الحلويات والمشروبات الرمضانية.

375 ريال للشخص وخصم 50% للأطفال بين 4 و12 سنة. يومياً من غروب الشمس. فندق هيلتون الرياض، الطريق الدائري الشرقي ، غرناطة. instagram.com/hiltonriyadh

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …