فلاي دبي تطلق رحلاتها إلى 12 وجهة

سفاري نت – متابعات

تواصل فلاي دبي تعزيز شبكة وجهاتها حول العالم منذ بداية العام الجاري 2023، حيث أطلقت الناقلة خلال الربع الأول، رحلاتها إلى 12 وجهة، تتضمن 6 وجهات جديدة لم تشغلها من قبل، إلى جانب استئناف رحلاتها إلى 6 وجهات.

وقد شغلت فلاي دبي رحلاتها إلى 4 وجهات في المملكة العربية السعودية خلال الربع الأول 2023، وشملت بدء الرحلات الجديدة إلى نيوم، يوم 16 مارس، والقيصومة يوم 21 مارس، كما استأنفت رحلاتها إلى نجران 18 مارس، حيث أطلقت رحلاتها إلى 3 وجهات في السعودية في أقل من أسبوع.

وذلك إلى جانب استئنافها لرحلات العلا 12 يناير؛ ومن المقرر أن تقوم فلاي دبي بتشغيل رحلات جيزان في السعودية من 26 إبريل المقبل.

كما دشنت فلاي دبي رحلاتها إلى مطار ميلان بيرغامو في إيطاليا يوم 10 مارس، لتنمو شبكة الناقلة في هذا البلد الأوروبي إلى أربع وجهات تشمل كاتانيا ونابولي وبيزا، إضافة إلى ميلان بيرغامو، وسوف تزيدها إلى رحلة يومية اعتبارًا من 18 إبريل المقبل؛ ومن المقرر أن تقوم فلاي دبي في وقت لاحق، بتشغيل رحلاتها إلى كالياري في إيطاليا.

وبدأت الناقلة رحلاتها اليومية إلى مطار مقديشو الدولي في العاصمة الصومالية، لترتفع إلى رحلتين يومياً اعتبارًا من 1 يونيو 2023، ما يجعلها أول ناقلة تربط الصومال برحلات مباشرة بدبي والإمارات، لتنمو شبكة فلاي دبي في إفريقيا لتصل إلى 11 وجهة.

وتخدم فلاي دبي، وجهات تشمل أديس أبابا، الإسكندرية، أسمرة، دار السلام، جيبوتي، عنتيبي، هرغيسا، الخرطوم، جوبا وزنجبار.

وأطلقت فلاي دبي رحلات يومية إلى مطار بولكوفو الدولي في سانت بطرسبرغ اعتبارًا من 20 يناير 2023، كما افتتحت كل من كرابي وباتايا في تايلاند خلال نفس الفترة وتعتبران ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، ما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة لنحو 250 وجهة عبر مطار دبي الدولي.

كما استأنفت رحلاتها إلى مطار شيمكنت الدولي من 28 فبراير وبواقع رحلتين أسبوعيًا؛ لتنمو شبكة فلاي دبي في كازاخستان إلى ثلاث وجهات وهي ألماتي والعاصمة أستانا.

واستأنفت فلاي دبي رحلاتها إلى عشق أباد في تركمانستان، بواقع مرتين أسبوعيًا اعتبارًا من 23 يناير 2023.

وتواصل فلاي دبي، توسيع عملياتها إلى جزر المالديف مع استعدادها لإطلاق خدمة يومية جديدة إلى مطار غان الدولي، كما ستشغل رحلاتها إلى كورفو في اليونان وكاليري في إيطاليا خلال يونيو 2023، وجيزان السعودية في إبريل 2023.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عودة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي إلى وضعها الطبيعي بمعدل 1400 رحلة جوية يومياً

سفاري نت – متابعات نجحت مطارات دبي في إعادة العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي …