الخطوط الكويتية والخطوط الماليزية تعلنان عن شراكة جديدة

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية عن توقيع اتفاق تعاون ثنائي مع ماليزيا للطيران.

وقد وقع الاتفاق الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية، ماين رزوقي، والرئيس التنفيذي لماليزيا للطيران، إزهام إسماعيل، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وستتيح هذه الشراكة للخطوط الجوية الكويتية توسيع شبكتها وخدمة ركابها من خلال رحلات ماليزيا للطيران إلى العديد من المدن في آسيا والمحيط الهادئ وأستراليا ونيوزيلندا، بما في ذلك ماليزيا وسيدني وملبورن وبرث وأوكلاند وطوكيو وتايبيه وسيول وسنغافورة.

وفي حديثه خلال الحدث، قال رزوقي: “هذه الاتفاقية هي الشراكة الأولى التي ستسهل التعاون الاستراتيجي مع ماليزيا للطيران، عبر مجالات متعددة وفي جميع مجالات قطاع الطيران. كما أن هذا جزء مهم من العلاقات التاريخية والقوية بين دولة الكويت ومملكة ماليزيا ، والتي تتميز بالتفاهم على كافة المستويات السياسية والاقتصادية والثقافية بين البلدين.”

وأضاف إسماعيل: “تعتبر السوق الشرق الأوسط مهمة بالنسبة لماليزيا للطيران، ونحن نسعى باستمرار لتوسيع شبكتنا ومجموعة منتجاتنا لخدمة هذا القطاع بشكل أفضل. نتطلع إلى العمل مع الخطوط الجوية الكويتية وخلق تعاون أكبر بين شبكتنا الموسعة، لتوفير خدمات جديدة وحلول متنوعة لعملائنا من الجانبين.”

كما توصلت الشركتان إلى اتفاق، يتم بموجبه نقل المسافرين المسلمين القادمين لأداء الحج والعمرة من ماليزيا على متن الخطوط الجوية الكويتية، مما يضمن لهم تجربة سفر سلسة.

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع الخطوط الجوية الكويتية على الرابط التالي: www.kuwaitairways.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية للطيران الإماراتية تستأنف رحلاتها المنتظمة من مطار الشارقة بدءا من اليوم

سفاري نت – متابعات استأنفت العربية للطيران الإماراتية رحلاتها المجدولة من مطار الشارقة الدولي اعتبارا من …