العربية للسيارات توفر خيارات سعرية حصرية على كوليوس وميجان

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروضها الرمضانية بفائدة 0% على رينو كوليوس وميجان ضمن حزمة “راحة البال”، إضافة إلى ترتيبات ما بعد البيع التي تناسب جميع العملاء.

وتمتاز رينو كوليوس بتصميمها الواثق الذي يزيدها قوة ورحابة، إضافة إلى مظهرها الرياضي، ومقدمتها الأمامية القوية، والأضواء الأنيقة، والخطوط الواضحة التي تجعلها أكثر تميزاً على الطريق. وفي الداخل، تظهر مقصورتها الفسيحة ومقاعدها ذات التهوية والإضاءة المحيطة القابلة للضبط وفق رغبات السائق والركاب، وفتحة السقف البانورامية. وتوظف السيارة العديد من التقنيات، بما في ذلك الجهاز اللوحي بشاشة تعمل باللمس مقاسها 8.7 بوصة، إضافة إلى نظام الملاحة والوسائط المتعددة (R-Link 2)، ومجموعة من الأنظمة المساعدة للسائق في أثناء القيادة.

وتأتي كوليوس 2023 معززة بالعديد من المواصفات القيمة الممتازة، لما تشتمل عليه من ميزات استثنائية. وفي رمضان، يمكن تمويلها بسعر فائدة 0% على أقساط شهرية تبدأ من 1,399 درهماً.

وتعتبر رينو ميجان سيارة موثوقة عالية الأداء، مع تصميم متعدد الاستخدامات، ومقصورة رحبة توفر تجربة قيادة رائعة. وزودت السيارة بمحرك سعته 1.6 لتر ويقدم 115 حصاناً ميكانيكياً، كما تُوازن السيارة بين الراحة والقوة. وتشتمل ميزاتها الداخلية من التقنيات العالية على شاشة لنظام الوسائط المتعددة (Easy Link)، وإعدادات مثالية مريحة. وتعدّ ميجان خياراً جذاباً لعقود طويلة نظراً لخصائصها الراقية وجدارتها، ولا تزال تثير الإعجاب حتى الآن.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون لشراء سيارة رياضية ذات تصميم جذاب مع فتحة سقف بانورامية، ستكون هذه السيارة خياراً ممتازاً لهم. ويقدم العرض الرمضاني حزمة “راحة البال”، خدمة لثلاث سنوات، وتأمين لعام واحد، وضمان ممتد حتى مليون كيلومتر.

ويشمل عرض ما بعد البيع خدمة الاستلام والتوصيل المجانية، إضافة إلى خصم يصل إلى 50% على قطع الغيار والإصلاحات والإضافات والعديد من الخدمات القيّمة الأخرى. ويمكن للعملاء الذين يمتلكون طرازات “سيمبول” و “سافرين” و “ميجان 2” و “ميجان 3” و “تاليسمان” التي تزيد مدة استخدامها على خمس سنوات، الاستفادة من خصم بنسبة 10% على جميع أنواع عقود الخدمة، بينما يحصل الآخرون على تخفيض بنسبة 5%.

وتتماشى هذه العروض مع الجهود التي تبذلها العربية للسيارات لتوفير تجربة فريدة لعملائها في رمضان، وذلك من خلال ضمان قيمة حقيقية للسيارات التي يرغبون في شرائها. وتجسد هذه العروض أيضاً معاني الكرم والوحدة، وهي القيم التي تعمل بها عائلة رينو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …