جيه دبليو ماريوت ينطلق لأول مرة في إسبانيا مع فندق جديد في مدريد

سفاري نت – متابعات

كشفت جيه دبليو ماريوت عن أول ممتلكاتها في إسبانيا مع افتتاح فندق جيه دبليو ماريوت مدريد الجديد الذي يوفر للضيوف ملاذًا حضريًا ملهمًا في وسط العاصمة الإسبانية، ويضم الفندق الجديد 139 غرفة، حيث تتميز معظم الأجنحة بشرفات كبيرة توفر إطلالات على المدينة نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل.

بالإضافة إلى الصالة الرياضية الكبيرة والمجهزة بالكامل ومنطقة العافية، صمم مكان الإقامة تجارب صحية داخل الغرفة. تتوفر حصائر اليوغا في جميع الغرف ويتمتع الضيوف بإمكانية الوصول المجاني من خلال رموز الاستجابة السريعة إلى تمارين الفيديو وممارسات التأمل.

بهو فندق جيه دبليو ماريوت مدريد 

تتميز قائمة الحمام بقوائم تشغيل خاصة وإعدادات ضوئية قابلة للتخصيص لتحويل الاستحمام إلى تجربة منتجع صحي خاص.

بالتعاون مع الشيف الشهير ماريو ساندوفال، سيقدم الفندق أيضًا تناول الطعام والكوكتيلات في مطعم كيو يو المتطور، والذي يستخدم المنتجات المحلية والمكونات التي تم زراعتها في حديقة جيه دبليو.

مقالات ذات صلة:وقالت كانديس دي كروز، نائبة رئيس ماريوت الدولية، العلامات التجارية الفاخرة، أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “مع كل افتتاح جديد، يجلب جيه دبليو ماريوت إرثًا من الضيافة الفاخرة بالاشتراك مع أساس العلامة التجارية من الرفاهية الشاملة. 

“فندق جي دبليو ماريوت مدريد يجسد جوهر المدينة ويشجع الضيوف على الابتعاد عن التوتر والضغوطات حتى يتمكنوا من التركيز على ما هو أكثر أهمية بالنسبة لهم.”

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع الويب التالي: www.marriott.com/en-us/hotels/madjw-jw-marriott-madrid.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة ويتصدر جهود الشمولية والتميز

الرياض- سفاري نت تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث …