فندق ذا بودروم إديشن يعيد افتتاح أبوابه للموسم الشهر المقبل

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ذا بودروم إديشن المتواجد على الريفيرا التركية لموسم جديد مليء بالأحداث والبرامج الشيقة نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل . 

أحد الأحداث الرئيسية للموسم الجديد ، سيستضيف المنتجع سلسلة من حفلات اكتمال القمر. مع غروب الشمس، سيتم التعامل مع الضيوف مع مجموعة من منسقي الأغاني المحليين والدوليين، مصحوبة برقص النار على الشاطئ الرملي الأبيض الخاص بالفندق.

يتعاون المنتجع أيضًا مع فنانين محليين ودوليين لجلب سلسلة من المعارض للضيوف على مدار الموسم.

يقع الفندق البوتيكي على بعد 3 كيلومترات من مرسى ياليكافاك ، ويضم 108 غرفة وجناحًا وفيلات ، تتميز جميعها بمفروشات مخصصة وحمامات رخامية.

يعد مكان الإقامة أيضًا موطنًا للعديد من مفاهيم الطهي. مورينا ، هو مطعم على شاطئ البحر لتناول الطعام طوال اليوم يعرض قائمة أنيقة مستوحاة من المطبخ الياباني تم تنسيقها بالتعاون مع إيناري كوجيرا الشهير في إسطنبول.

يعكس مطعم برافا المميز في الهواء الطلق الذي يديره الشيف الشهير دييغو مونوز جذوره البيروفية بأطباق مستوحاة من أمريكا اللاتينية. في برافا بار، يمكن أيضًا العثور على هذه الملاحظات في مجموعة الكوكتيلات الكلاسيكية والتجريبية.

أولئك الذين يبحثون عن مطبخ إقليمي تقليدي، أنشأ الشيف التركي الشهير عثمان سيزنر قائمة طعام في كيتشن تغمر الضيوف في حيوية الثقافة المحلية حيث يتم الحصول على المكونات من حدائق المنتجع والمزارع المحلية.

يمكن الآن الحجز، بأسعار تبدأ من 400 دولار أمريكي للغرفة لليلة الواحدة. 

لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.marriott.com/en-us/hotels/bjveb-the-bodrum-edition.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …