شاشة “فيليبس mini LED الجديدة، توصل عبر ثاندربولت 4 بسرعة مذهلة تبلغ 40 جيجابت في الثانية

سفاري نت – متابعات

تقدم شركة “فيليبس” Philips الرائدة في سوق الشاشات، الطراز الجديد الرائع “فيليبس27B1U7903″، والذي يوفر جميع المزايا الحديثة لتقنية الشاشات mini LED، مما يجعلها أول شاشة بحجم 27 بوصة في العالم مع 2,304 منطقة تعتيم منفصلة، مع إمكانية التوصيل عبرواصلة ثاندربولت 4 (Thunderbolt 4™) بسرعة تبلغ 40 جيجابت في الثانية، مع معدل نقل بيانات يعادل 5 جيجا بايت/ثانية، مما يوفر-على سبيل المثال – فيلم بجودة DVD في ثانية أو أقل تقريبًا.

تتيح حزمة التكنولوجيا المميزة هذه للمستخدمين الاستمتاع بمواصفات شاشة عالية الإنتاجية، مع التأثير البصري والعرض الرائع لشاشة mini LED.

يوفر mini LED سطوعًا وتباينًا عاليًا

تستمر تقنية mini LED في استخدام الـ LED للإضاءة الخلفية ولكن في شكل LED صغيرة. ينتج عن هذا إجمالي 2,304 منطقة تعتيم لشاشة بحجم 27 بوصة، على عكس 576 منطقة في الشاشات العادية. والنتيجة هي درجة سطوع عالية مقترنة بألوان عالية التباين نابضة بالحياة ودرجات أكثر ثراءً من اللون الأسود. ومن المتعارف عليه حاليا أن شاشات العرض بتقنية mini LED قادرة على المنافسة بقوة مع الشاشات الرائدة في الأسواق، سواء من ناحية التكنولوجيا أو تكلفة الإنتاج.

توفر الشاشة “فيليبس27B1U7903 ” أيضًا مزايا متنوعة مع لوحة IPS بدقة فور-كيه 4K (3840 × 2160)، وتدعم VESA DisplayHDR 1400  لنطاق ديناميكي واسع للغاية في بيانات الصورة وتجسيد الألوان، مهما كانت ظروف الإضاءة المحيطة في مكان الشاشة.

تتضمن المواصفات الرئيسية للطراز “فيليبس27B1U7903 ” ذروة سطوع HDR تبلغ 1400 شمعة/متر مربع؛ ,نسبة تباين 100,000:1  – باستخدام تقنية SmartContrast Mega Infinity؛ ودعم 1.07 مليار لون بعمق بيانات 10 بت، و 99٪ من التدرج اللوني DCI-P3.

إعداد عرض تسلسلي من خلال ثاندربولت

تأتي الشاشة مع إمكانية إعداد عرض محتوى “تسلسلي من خلال ثاندربولت ” Thunderbolt daisy chain. والتي تتيح إمكانية إعداد مكان العمل لعرض المحتوى على شاشات متعددة للقيام بمختلف الأعمال في وقت واحد وزيادة الإنتاجية والدقة والكفاءة إلى أقصى حد. يسمح للمستخدم بقيادة شاشات وأجهزة متعددة من منفذ التوصيل ثاندربولت واحد على الكمبيوتر المحمول. من منفذ ثاندربولت في الكمبيوتر المحمول الخاص بك، قم بالاتصال بالشاشة، ثم من منفذ ثاندربولت الثاني على نفس الشاشة، يمكنك الاتصال بشاشة فور-كيه ثانية.

دعم شاشات “فور-كيه المزدوجة” dual-4K في وضع التوسع لقاعدة المستخدمين

تعد الشاشة “فيليبس27B1U7903 ” مقاس 27 بوصة خيارًا رائعًا لمحترفي الرسومات، بما في ذلك مصوري الفيديو والمصورين، الذين يحتاجون إلى كل التفاصيل والحيوية والتشبع التي يمكنهم تحقيقها في صورهم، والتي يتم تقديمها على النطاق الترددي السريع للغاية من ثاندربولت 4 والذي يبلغ 40 جيجابت في الثانية.

إن مجال التطبيق متعدد الاستخدامات لشاشات “فيليبس27B1U7903 ” واسع للغاية ويتضمن مستخدمي الشركات الذين يحتاجون إلى توصيل الرسوم البيانية التفصيلية بشكل فردي وعن طريق فرق العمل، بالإضافة إلى منافذ الوسائط الاحترافية حيث تكون المعلومات المرئية المفصلة بدقة سواء في الفيديو أو التنسيقات الثابتة. هؤلاء هم بالضبط المستخدمون الذين سيستفيدون من قدرة الاتصال عبر ثاندربولت 4  على دعم شاشات “فور-كيه المزدوجة” dual-4K في الوضع الموسع، على عكس وضع الاتصال USB-C التسلسلي المقيد.

تقنية Quantum Dot

تتمتع الشاشة “فيليبس27B1U7903” بتقنية Quantum Dot، وهي تقنية بلورية نانوية مبتكرة من أشباه الموصلات تنبعث منها الضوء بدقة لإنتاج الأزرق والأخضر والأحمر أكثر إشراقًا. تنتج الشاشات المزودة بألوان Quantum Dot نطاقًا أكثر ديناميكية من الألوان وتعرض لوحة الألوان الطبيعية الحقيقية في الصورة.

يضمن التوافق مع USB4 سرعة نقل تصل إلى 40 جيجابت في الثانية

تسمح تقنية  ثاندربولت 4 أيضًا للشاشة “فيليبس27B1U7903 ” بالاتصال بالأجهزة التي تحتوي على USB4، وتتوافق بالكامل مع USB4 من حيث سرعة نقل 40 جيجابت في الثانية، والقدرة على تشغيل شاشات فور-كيه المزدوجة من خلال منافذ ثاندربولت 4، وإيصال طاقة كافية لشحن جهاز كمبيوتر محمول، بينما يوفر USB4 أيضًا كلتا التقنيتين بكل راحة موصل USB من النوع C.

يعني دعم USB4 أيضًا أن الشاشة “فيليبس27B1U7903 ” متوافقة مع مجموعة من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومحرك أقراص USB HDD والأجهزة الطرفية لـ USB، مع نطاق ترددي أسرع بكثير من عرض النطاق الترددي الخاص بـ USB3.2، والذي يقتصر (Gen 2.2) على إجمالي 20 جيجابت في الثانية عبر خطين بسرعة 10 جيجابت في الثانية.

إذا كان المستخدم يتطلب أداءً مرئيًا فائقًا جنبًا إلى جنب مع المعالجة السهلة لتنسيقات البيانات الكبيرة، فإن شاشة “27B1U7903” mini LED من “فيليبس” توفر تعددية الاستخدامات لشاشة العرض الشاملة.

تتوفر شاشة “فيليبس27B1U7903 ” في الإمارات العربية المتحدة من خلال الموزع المعتمد Trigon LLC وتأتي مع ضمان لمدة 3 سنوات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …