افتتاح أول كافيه من نوعه على قمة الجبل الأخضر “أمواج كافيه”

سفاري نت – متابعات

قامت دار العطور العالمية عُمانية المنشأ ’أمواج‘ برسم أولى خطواتها في عالم الضيافة حيث تعاونت مع منتجع أليلا الجبل الأخضر وافتتحت أول كافيه لها على إحدى قمم الجبل الأخضر. وأصبح بإمكان عشاق الفخامة الاستمتاع بتجربة مذاقية فاخرة في ’أمواج كافيه‘ من خلال تشكيلة من أطباق الإفطار التقليدية ومجموعة واسعة من النكهات خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

وينفرد ’أمواج كافيه‘ بالخبرة والمهارة والحرفية التامة في الطهي حيث يقدم قائمة راقية من الأطباق المحلية والحلويات والمشروبات المستوحاة من مجموعة العطور العالمية التي تصيغها الدار ومكوناتها النادرة مثل الورد واللبان والزعفران. 

وقال رينو سالمون، المدير الإبداعي في أمواج: “يهدف افتتاح ’أمواج كافيه‘ إلى تقديم قائمة مذاقية فريدة من نوعها في الجبل الأخضر بحيث تغمر حواس الضيوف والزوار وتقدم لهم تجربة جديدة من أعلى المرتفعات الخلابة في الجبل الأخضر لترك بصمة وذكرى لا تنسى”.

وأضاف: “ويمكن لضيوف ’أمواج كافيه‘ استكشاف وتجربة واقتناء ابتكاراتنا العطرية العالمية والتعمق في فهم تاريخ الدار وارتباطها الوثيق بعُمان، موطنها ومسقط رأسها”.

ويتميز ’أمواج كافيه‘ بإطلالة استثنائيةعلى حافة منتجع أليلا الجبل الأخضر من فئة الخمس نجوم والذي يزين جبال الحجر الخلابة في عُمان. وتعد مرتفعات الجبل الأخضر موطن زراعة الورد النادر والذي يعد من أجود انواع الورد المستخدمة في ابتكار وصناعة عطور أمواج العالمية.

وكعادتها، لم تقتصر بصمة أمواج في هذا الكافيه الجديد على التفاصيل والمكونات الرئيسية والموقع الرائع فحسب بل تضمنت أيضاً قائمة المأكولات والمشروبات التي يقدمها والتي تنفرد جميعها بلمسة راقية وعُمانية أصيلة. أما قائمة الكوكتيلات، فقد تمت تسميتها استلهاماً من أبرز ابتكارات أمواج العطرية وأكثرها شهرة.

ويضم ’أمواج كافيه‘ فريق طهي عالمي المستوى حيث يقدم قائمة من الوجبات الشهية للإفطار وتضم مجموعة مختارة من المقبلات والشوربة وتشكيلة مميزة من الأطباق المشتركة و الرئيسية والحلويات وذلك بقيمة 45 ريال عُماني للفرد غير شاملة الضرائب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …