استمتع بهدايا العيد مع أجهزة HONOR الذكية

سفاري نت – متابعات

حيث أن رمضان يقترب على الانتهاء، فإن الكثير من الأشخاص حول العالم يستعدون للاحتفال بعيد الفطر. وهو وقت مناسب لتبادل الهدايا مع الأشخاص الذين نُحب، ولكن أحياناً الهدايا التقليدية لا تكون فكرة مناسبة أو جيدة لبعض الأشخاص. ولذلك فإن تقديم جهاز ذكي كهدية قد يكون فكرة مُميزة. لم تُصنع هذه الأجهزة فقط بتقنيات ووظائف مُبهرة، وإنما أيضاً صُنعت لتليق بأن تكون هدية مُميزة يُمكن للشخص استخدامها والاستفادة منها بشكل يومي. 

خلال هذا العيد، تُقدم HONOR عروض وخصومات رائعة ابتداءً من 14 أبريل، وهي فرصة رائعة للمُستخدمين من أجل شراء هدايا تتمتّع بأحدث وأفضل التقنيات لهم ولأحبائهم. 

وقد صرح السيد/ دانيال وانج – رئيس شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: “بينما نحن نقترب من أيام عيد الفطر، لابُد أن نُذكر أنفسنا بأهمية العائلة ورد الجميل لهؤلاء الذين نُحبهم حقاً. ونحن في HONOR نسعى لتزويد عُملائنا بأفضل تقنيات مُمكنة من أجل مُساعدتهم على البقاء مُتصلين، وأيضاً من أجل تعزيز حياتهم اليومية”. ثم استطرد قائلاً: “وهدايا العيد هي فرصة مُميزة من أجل تقديم الهدايا والارتقاء بالمحصلة الإلكترونية للمُستخدمين بسعر أقل”. 

تُغطي عروض العيد من HONOR مجموعة كبيرة من أجهزتهم الذكية، بما في ذلك الهواتف الذكية، الأجهزة القابلة للارتداء، الأجهزة اللوحية، والحواسيب المتنقلة. يعني ذلك أن الجمهور يُمكنه الاختيار من بين مجموعة مُتنوعة من الأجهزة التي تُناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم. 

هاتف HONOR 70 5G، أفضل هاتف لتصوير الـ Vlog

يُقدم هاتف HONOR 70 5G مجموعة كبيرة من الميزات الرائعة، تتضمن نظام كاميرا مُبهر يؤهله لأن يكون خيار مُمتاز لمُحبي الـ vlogging. من خلال وضع الـ Solo Cut لتصوير الـ Vlog، وأوضاع تسجيل الفيديو بالعرض المزدوج، يُمكن للمُستخدمين إنشاء محتوى تفاعلي يتميّز على الآخرين بسهولة. سواء كُنت vlogger محترف أو مُبتدئ، فإن هاتف HONOR 70 5G يظل خياراً مُمتازاً لتصوير الـ Vlogs. 

يأتي هاتف HONOR 70 5G (8GB + 256GB) بسعر خاص 1699 ريال سعودي فقط بدلاً من 1999 ريال سعودي، بينما تأتي نسخة الهاتف (8GB + 128GB) بسعر خاص وهو 1499 ريال سعودي بدلاً من 1799 ريال سعودي، حيث يأتي بخصم 300 ريال سعودي خلال خصومات العيد.  عند الشراء، سيحصل المستخدمين على ضمان مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي. سيكون عرض هاتف HONOR 70 5G مُتاحاً في مكتبة جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، STC. 

هاتف HONOR 70 5G مُتاح بألوان رائعة تشمل اللون الفضي الكريستالي الأيقوني، أسود مُنتصف الليل، الأخضر الزمردي، والأبيض الثلجي. 

هاتف HONOR X9a، الهاتف ذو الشاشة الأقوى على الإطلاق

يأتي هاتف HONOR X9a مع شاشة عرض مُنحنية من نوع OLED بقياس 6.67 إنش، ويُقدم الهاتف تجربة مشاهدة غامرة، سواء اُستخدم في مشاهدة المواد الترفيهية، العمل، أو المُذاكرة. تم اختبار الزجاج المقوى بعمق الذي يبلغ سُمكه 0.65 مللي بشكل صارم من أجل إثبات صلابته الاستثنائية. 

إن ميزات شاشة هاتف HONOR X9a المتينة والمبهرة جعلت من الهاتف خيار مُمتاز للمُستخدمين الذين يُقدرون تجربة المشاهدة عالية الجودة، ويُفضلون الهواتف التي تتحمل الاستخدام المُكثف.

يأتي هاتف HONOR X9a (8GB + 256GB) بسعر خاص 1249 ريال سعودي بدلاً من 1399 ريال سعودي مع ضمان مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي. 

سيكون عرض هاتف HONOR X9a مُتاحاً في مكتبة جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، STC.

يأتي هاتف HONOR X9a بثلاث ألوان ساحرة، وهُم: الفضي التيتانيوم، الأخضر الزمردي، وأسود مُنتصف الليل. 

A picture containing shape

Description automatically generated

سلسلة HONOR X Series

تُقدم HONOR خصومات مُمتازة على مجموعة الهواتف المُميزة من سلسلة X Series، مثل هواتف HONOR X8a، HONOR X7a، HONOR X8 5G، HONOR X6، وغيرهم الكثير. هذه الهواتف مُصممة من أجل أنواع مختلفة من المستخدمين، تتراوح من هؤلاء الذين يبحثون عن هواتف بأسعار مناسبة ومزايا جيدة، إلى هؤلاء الذين يبحثون عن جهاز راقي ذو خصائص رائدة. 

يأتي هاتف HONOR X8a بسعر خاص 949 ريال سعودي مع صندوق هدايا مجاني وضمان مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي. ويأتي هاتف HONOR X7a بسعر رائع مقابل 599 ريال سعودي مع ضمان مجاني لدول مجلس التعاون الخليجي

بالإضافة إلى ذلك، ستشمل عروض العيد أيضاً هواتف HONOR X8 5G، HONOR X7، وHONOR X6بأسعار تبدأ من 499 ريال سعودي. 

سيتوفر HONOR X8a، HONOR X7a، HONOR X6 النسخة (4GB+64GB) وHONOR X5 من خلال مكتبة جرير، إكسترا، لولو، أمازون، نون، STC.

A picture containing text, electronics, computer

Description automatically generated

الجهاز اللوحي HONOR Pad X8

يأتي جهاز HONOR Pad X8 مع شاشة عرض مُبهرة FHD بقياس 10.1 إنش، تُقدم تجربة مشاهدة غامرة بفضل نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 80%. تدعم الشاشة 16.7 مليون لون، يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بدرجات ألوان حقيقية وتفاصيل مُبهرة، تجعل المستخدم يشعر وكأنه يمتلك صالة سينما خاصة به. 

سيكون جهاز HONOR Pad X8 مُتاحاً بسعر 629 ريال سعودي مع هدايا مجانية تشمل غطاء قابل للطي وضمان لدول مجلس التعاون الخليجي. 

تشمل عروض العيد جهاز HONOR Pad 8 بسعر 1099 ريال سعودي مع لوحة مفاتيح مجانية وضمان دول مجلس التعاون الخليجي. 

ستكون أجهزة HONOR Pad 8 و HONOR Pad X8 (4GB + 64GB) مُتاحة في مكتبات جرير وإكسترا، في حين سيكون جهاز HONOR Pad X8 (3GB + 32GB) مُتاحاً في إكسترا. 

من خلال عروض العيد من HONOR، يُمكن للمُستخدمين الاستفادة من الخصومات الخاصة والعروض المميزة، الأمر الذي يجعل من المُمكن أكثر من أي وقت مضى الحصول على المنتجات الذكية التي لطالما أردتم الحصول عليها لأنفسكم أو لمن تُحبون. 

عروض HONOR Game Center

كجزء من العروض، تُطلق HONOR حملة إلكترونية على Game Center، ما يجعلها فرصة رائعة للمُستخدمين من أجل اللعب والحصول على مكافآت في نفس الوقت. ابتداءً من الآن وحتى 20 أبريل، يُمكن للمُستخدمين تسجيل الدخول يومياً من أجل الأقمار واستخدامهم لاسترداد مزايا الألعاب الحصرية، مثل كوبونات الألعاب، لعبة PUBG Mobile UC، Bigo live pins والمزيد. 

HONOR Themes

يُمكن للمُستخدمين الاستمتاع بخلفيات رمضانية مجانية مُخصصة، تتضمن خلفيات لفوانيس رمضان، زينة رمضان، عبارات رمضانية، وأجواء إيمانية، كل ذلك على HONOR Themes. 

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاتف HONOR 200 Lite الأول من نوعه في فئته يقدم ثورة في تجربة المستخدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال Magic Portal

سفاري نت – متابعات أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً عن بدء …