الاتحاد للطيران تكشف عن باقات الواي – فاي الجديدة على متن رحلاتها

سفاري نت – متابعات

 كشفت الاتحاد للطيران، اليوم، عن باقات «الواي – فلاي» لخدمات الاتصال بشبكة الإنترنت وهي باقة «الدردشة» وباقة «التصفًح»، التي تسهل التواصل مع الأهل والأصدقاء وتصفح الإنترنت أثناء السفر على طائرات الناقلة عريضة البدن.

سيستفيد كافة الضيوف المسافرين على الاتحاد للطيران من باقة «الدردشة» المجانية طوال مدة رحلتهم عند تسجيل دخول باستخدام عضوياتهم في برنامج ضيف الاتحاد، أو عن طريق إنشاء حساب عضوية جديد قبل السفر للاستفادة من هذه الخدمة بشكل فوري. وتشمل باقة «الدردشة» المجانية على تطبيقات المراسلة المعروفة، مثل «واتساب»، «ماسنجر»، «وي شات» وغيرها من برامج المراسلات.

وسيتمكن الضيوف الراغبون في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو العمل خلال رحلاتهم من اختيار شراء باقة «التصفح» مقابل رسوم ثابتة مع عدم وجود قيود على البيانات طوال مدة الرحلة. وللرحلات التي تقل مدتها عن 7 ساعات، يبلغ سعر باقة «الدردشة» 2.99 دولار، وتكون مجانية لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد، أما سعر باقة «التصفح» فهو 9.99 دولارات أمريكية على هذه الرحلات.

وتبلغ قيمة باقة «الدردشة» 4.99 دولارات على متن الرحلات التي تزيد مدتها على 7 ساعات، وتكون مجانية لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد، في حين تبلغ قيمة باقة «التصفح» 19.99 دولاراً أمريكياً على هذه الرحلات.

سيحصل أعضاء ضيف الاتحاد من الفئة البلاتينية والفئة الحصرية بالإضافة إلى الضيوف المسافرين على الدرجة الأولى على باقة «التصفح» بشكل مجاني طوال رحلتهم. أما أعضاء ضيف الاتحاد من الفئة الذهبية، فسيحصلون على خصم 25 % على هذه الباقة.

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «نحن نعلم مدى أهمية البقاء على اتصال بالإنترنت بالنسبة لضيوفنا، ولهذا السبب نحن متحمسون بتقديم مزايا إضافية مجانية خاصة لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد، ونرحب بالجميع للانضمام إلى برنامج ضيف الاتحاد قبل سفرهم للاستفادة من هذه الباقات بشكل فوري. ستوفر خدمات «واي – فلاي» بيانات غير محدودة طوال فترة الرحلة، وبذلك سيتمكن ضيوفنا من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة، أو العمل أو تصفح الإنترنت حسب رغبتهم».

وتابع: «أسطولنا من الطائرات الحديثة عريضة البدن، مجهزة بالتقنيات المناسبة التي تمكننا من إطلاق هذه الخدمة لضيوفنا ونمنحهم تجربة ممتعة للتواصل طوال رحلتهم».

وتستمر باقات التجوال على الطائرات ضيقة البدن المتوفرة حالياً، ما يسمح للضيوف المسافرين من تلقي المكالمات، إرسال واستلام الرسائل النصية القصيرة، واستخدام باقات التجوال الخاصة على النحو المعتاد.

متعة لا تنتهي

وبالإضافة إلى توفير خدمة الإنترنت، سيستمتع المسافرون على متن الاتحاد للطيران مع نظام الترفية الحائز على جوائز «إي – بوكس»، والذي يلبي احتياجات مجموعة واسعة من المسافرين من مختلف الأعمار.

يتوفر نظام «إي – بوكس» عبر شاشات الطائرات العريضة البدن، وعن طريق البث اللاسلكي من الجهاز الخاص بالضيف على الطائرات الضيقة البدن، هذا بالإضافة إلى مئات الساعات من أفلام شباك التذاكر من هوليوود إلى بوليوود، وغيرها من الأفلام العربية، الآسيوية والأوروبية. وتتوافر كذلك البرامج التلفزيونية والألبومات الموسيقية والنشرات الصوتية والألعاب، بالإضافة إلى 7 قنوات تلفزيونية تنقل بث مباشرة لقنوات رياضية وإخبارية لمتابعة المباريات بشكل مباشر خلال الرحلة.

وفي جميع الطائرات سيحظى المسافرون الراغبون بالاسترخاء فرصة التمتع بمقصورات الاتحاد للطيران الحائزة جوائز، وتناول الوجبات اللذيذة والضيافة العربية الشهيرة المقدمة من الطواقم الجوية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …