قطر للسياحة تكشف عن رزنامة من الفعاليات الترفيهية والتجارب الفريدة للاحتفال بعيد الفطر المبارك

سفاري نت – متابعات

كشفت قطر للسياحة بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية عن رزنامة من الفعاليات الترفيهية والعروض الممتعة التي ستقدمها ضمن حملتها “العيد في قطر” خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل، وذلك في إطار احتفالاتها بعيد الفطر المبارك.

وتشهد قطر خلال الأيام الثلاثة أجواءً احتفالية مبهجة وعروضاً ترفيهية رائعة روعي في تصميمها أن تلبي تطلعات وتلائم اهتمامات جميع زوار قطر، بداية من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يحييها أشهر المطربين والفنانين في الوطن العربي وصولاً إلى عروض الأطفال المفعمة بالبهجة والحيوية. 

سيتاح لزوار قطر ممن يرغبون في قضاء عطلة العيد داخل قطر الكثير من خيارات الإقامة التي توفرها مجموعة الفنادق الفاخرة والمتنوعة ذات المستوى العالمي التي تمتلكها قطر. ويمكن الحصول على عروض العيد من خلال زيارة موقع قطر للسياحة على visitqatar.com/eid.  كما تستضيف أشهر الوجهات الترفيهية في قطر احتفالات العيد، منها لوسيل وينتر وندرلاند التي تفتح أبوابها أمام العائلات مجدداً خلال فترة العيد حتى يتمكنوا من قضاء أوقات رائعة.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحصل المجموعات الأولى من الزوار الذين يدخلون قطر عبر منفذ أبو سمرة البري على باقات هدايا “العيدية” المميزة من نوعها، وتشمل الباقة مجموعة من المستلزمات الخاصة بأنشطة الأطفال، وخريطة تتيح للزوار التعرف بسهولة على جميع وجهات الجذب السياحي في قطر وما يمكنهم عمله أو رؤيته خلال إقامتهم في قطر، وشريحة اتصال مجانية من Ooredoo لإبقائهم على اتصال في قطر، ودليلاً يتضمن قسائم لعروض ترويجية مميزة وحصرية تقدمها العلامات التجارية ووجهات الجذب السياحي الشهيرة في قطر.

وتشمل العروض الحصرية التي يضمها الدليل الخاص بهدايا العيدية عروضاً ترويجية تتيح لحامليها الدخول إلى متنزهات ترفيهية مثل “حديقة بلدنا” و”كيدزموندو” و”رش أكشن بارك” وميغابوليس ومتنزه WoW الترفيهي ولوسيل ونتروندرلاند من مجموعة اورا. ويمكن للعائلات الاستفادة من عروض أخرى تقدمها حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية ومدينة ألعاب الدوحة وواحة الدوحة و”ليجر قطر” وعروض التخييم الليلي التي توفرها شركة الخليج للمغامرات. كما تواصل فنادق مثل كتارا هيلز وميسان الدوحة وفندق الريان وفندق ومنتجع تشيدي كتارا تقديم مجموعة متنوعة من العروض الترويجية المميزة التي تشمل باقات للإقامة والنوادي الصحية والمطاعم. ولاختتام العطلة بأفضل طريقة ممكنة عبر عروض ترويجية للتسوق وتناول أشهى المأكولات في قطر، يقدم دليل هدايا “العيدية” أيضاً عروضاً للتسوق من الصالون الأزرق ومتاجر السلام ومجموعة الشعب وغيرها.

وفي تعليقها على رزنامة الفعاليات الخاصة باحتفالات عيد الفطر المبارك في قطر، قالت الشيخة حصة آل ثاني، رئيس قسم التسويق والتخطيط في قطر للسياحة: “يسعدنا أن ندعو جيراننا وأشقائنا لزيارة قطر والاستمتاع بالأجواء الرائعة والروح الحقيقية التي يتميز بها العيد في قطر هذا العام. وبفضل النجاح الباهر الذي حققته حملة الشتاء في قطر التي انطلقت مطلع هذا العام، شهد قطاع السياحة في قطر بداية رائعة لعام 2023، ولذلك فنحن متحسمون للغاية لمواصلة هذا الزخم الإيجابي عبر هذه الرزنامة الحافلة بالفعاليات والاحتفالات الخاصة بعيد الفطر المبارك.”

ثلاث ليالٍ طربية يحييها نجوم الغناء العربي

21- 23 أبريل على مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات

تفتح الأبواب للجمهور عند الساعة 08:00 مساءً، ويبدأ الحفل عند الساعة 09:00 مساءً 

وفي إطار “قطر لايف” الشهير، تقدم قطر للسياحة على مدار أيام هذا العيد مجموعة من أشهر المطربين في الوطن العربي، والذين يقدمون لعشاق الغناء العربي وجبة فنية دسمة.

وسوف يستهل المهرجان لياليه، يوم الجمعة الموافق (21 أبريل)، مع الفنان الشهير تامر حسني الذي سيقدم باقة من أشهر وأنجح أغنياته. ومن المقرر أن يرافقه في هذه الليلة “DJ Rouge” الذي سيقدم مزيجاً رائعاً من الأغاني والأعمال الموسيقية الحية. يمكنكم شراء التذاكر من هنا.

كما سيكون الجمهور، يوم السبت الموافق (22 أبريل)، على موعد مع حفل غنائي يضم المطرب الشهير مروان خوري والمطربة الشهيرة نجوى كرم، حيث يقدمان على مسرح المياسة مجموعة من أشهر أغنياتهما التي أسهمت في إثراء المشهد الفني على ساحة الغناء العربي. يمكن شراء التذاكر من هنا.

وسيكون ختام المهرجان مع الليلة الخليجية وذلك يوم الأحد (الموافق 23 أبريل) حيث تشهد سهرة غنائية حافلة بالألحان والأغنيات الخليجية التي يقدمها ثلاثة من أشهر الفنانين في الغناء الخليجي وهم المطرب القطري الكبير فهد الكبيسي، والفائزة مؤخراً بلقب “سعودي أيدول” همس، والفنانة الخليجية بلقيس التي شاركت في الأغنية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022™ (Light The Sky)، حيث يقدمون لعشاق الأغنية الخليجية مجموعة من أشهر أغنياتهم على مسرح المياسة الرائع. يمكن شراء التذاكر من هنا.

عرض يومي مبهر للألعاب النارية

كل ليلة على كورنيش الدوحة

وفي تمام الساعة 09:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع، سوف تتلألأ سماء الدوحة بعرض يومي مبهر للألعاب النارية يقام على امتداد الكورنيش.

أنشطة وفعاليات مفعمة بالمرح في جميع أنحاء البلاد

على مدار أيام العيد عبر أماكن مختلفة

وسوف تغطي احتفالات العيد جميع أنحاء قطر، حيث تستضيف الدوحة العرض الشهير “شون ذا شيب” الذي يحظى بشعبية واسعة بين الأطفال وذلك على مدى ثلاثة أيام في قاعة لوسيل متعددة الأغراض. وفي أثناء ذلك، سوف تشهد “المدينة الأسيوية” مهرجاناً رياضياً وعروضاً ترفيهية حية يقدمها أشهر المطربين والفنانين.

وبفضل هذه المجموعة المتنوعة من الخيارات الترفيهية التي تلبي تطلعات جميع الأفراد من شتى الأعمار، من المتوقع أن تكون احتفالات العيد في قطر هذا العام تجربة رائعة لا تنسى.

وبفضل هذه المجموعة المتنوعة من الخيارات الترفيهية التي تلبي تطلعات جميع الأفراد من شتى الأعمار، من المتوقع أن تكون احتفالات العيد في قطر هذا العام تجربة رائعة لا تنسى.

وقد أطلقت قطر للسياحة إصداراً خاصاً من رزنامة الفعاليات الشهرية والتي تتضمن مجموعة منتقاة من العروض والاحتفالات المميزة التي تقام في جميع أنحاء قطر خلال هذا الوقت الاستثنائي من العام، حتى يتمكن المقيمين والزوار من التعرف أكثر على ما يمكن القيام به، والأماكن التي يمكن ريادتها خلال فترة العيد. ولمعرفة المزيد حول الفعاليات، يمكنكم متابعة الحساب @qatarcalendar عبر فيسبوك وإنستجرام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …