STARZPLAY تعلن عن باقة مميزة من المحتوى الترفيهي قبل عطلة العيد

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب موسم الصيف، ترتفع حدة درجات الإثارة والتشويق على STARZPLAY المصنفة باستمرار ضمن أفضل المنصات التي تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي تواصل تقديم المحتوى الترفيهي الرائع، ويشمل ذلك باقة استثنائية من العروض الرمضانية والمسلسلات والبرامج الجديدة الحصرية، فضلاً عن أشهر مسلسلات الأنمي والأفلام العالمية.

وإليكم لمحة عن محتوى المنصة لشهر أبريل:

المسلسلات الجديدة: 

بلايندسبوتينغ، الموسم الثاني، يعرض حصرياً على STARZPLAY بدءاً من 15 أبريل

يواصل الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الشهير تتبع تجارب آشلي ومايلز بعد اتخاذهما قراراً مفاجئاً يتمثل في الزواج داخل السجن. وفيه تواجه آشلي العديد من التحديات في العيش مع حماتها، حيث تسعى جاهدة لتكون أماً مثالية قدر الإمكان، لكن الضغوط التي تواجهها لكونها أم عزباء تقودها إلى نقطة الانهيار. في حين ينتظر مايلز بلهفة عطلة نهاية الأسبوع للزيارات العائلية في سجن ولاية سان كوينتين، إذ يسعى جاهداً للتكيف مع الحياة خلف القضبان. شارك في كتابة المسلسل وأداء أدوار البطولة كل من رافائيل كاسال وديفيد ديجز.

باور بوك 4: فورس، الموسم الأول، يعرض حصرياً على STARZPLAY بدءاً من 27 أبريل

تنطلق أحداث المسلسل الشهير عندما يقرر تومي إيجان، الشخصية المفضلة لدى المشاهدين والتي يؤديها جوزيف سيكورا، ترك نيويورك خلفه والانتقال إلى شيكاغو، حيث يشق طريقه في عالم المخدرات ليصبح أكبر تاجر في المدينة. وفي هذه الأثناء يبذل تومي جهوداً لتوحيد المدينة المنقسمة عرقياً بينما يرسخ قوانينه الخاصة ويكتسب القوة والاحترام. وإضافة إلى سيكورا، يلعب أدوار البطولة في مسلسل باور بوك 4: فورس كلاً من إسحاق كيز، ليلي سيمونز، غابرييل رايان، شين هاربر، كريس دي لوفتون، أنتوني فليمينغ الثالث، لوسيان كامبريك، تومي فلاناغان. 

ذا كابتشر، الموسمين الأول والثاني، يعرض حالياً على STARZPLAY

تبدأ أحداث المسلسل مع إثبات لقطات المراقبة تورط الجندي شون إيمري في جريمة قتل، ما يدفعه للقتال كي ينال حريته. ويتم تكليف المفتشة راشيل كاري للتحقيق في قضية شون. وأثناء سعيها لمعرفة الحقيقة، تتكشف شبكة من الخدع الكامنة وراء الجريمة. يؤدي أدوار البطولة كل من هوليداي غرينجر، بن مايلز، ليا ويليامز.

ذا روك، الموسم الأول، يعرض حالياً على STARZPLAY

يتتبع المسلسل التشويقي، الذي يدور حول الظواهر غير الطبيعية والمقتبس من رواية دانيال أومالي، قصة ميفاني توماس، المرأة التي تستيقظ بلا ذاكرة ولكنها تكتشف أنها عضوة رفيعة المستوى في منظمة سرية مكرسة لحماية العالم من التهديدات الخارقة للطبيعة. وأثناء محاولتها معرفة سبب فقدانها للذاكرة، تحقق في مؤامرة شريرة تهدد المنظمة والعالم، وتستخدم قواها الفريدة وذكائها لمواجهة الشر وإنقاذ العالم. يؤدي أدوار البطولة كل من إيما غرينويل وجولي ريتشاردسون وأوليفيا مون، ويجمع المسلسل بين عناصر الخيال والغموض والتشويق.

هوديني، يعرض حالياً على STARZPLAY

تدور أحداث مسلسل حول قصة حياة هاري هوديني، الذي يعدُّ أشهر فنان هروب في تاريخ العالم. يتتبع المسلسل حياة هوديني ووصوله إلى الشهرة، ويعرض التحديات التي واجهها خلال مسيرته، على الصعيدين المهني والشخصي. ويسلط الضوء على علاقاته المعقدة مع زوجته ووالدته ومعلمه، بالإضافة إلى شغفه للسحر وعزمه على فضح المحتالين والدجالين. يقدم مسلسل “هوديني”، مع مشاهد الهروب المثيرة واللحظات الدرامية، نظرة آسرة على حياة أحد أكثر الفنانين شهرة في التاريخ. يؤدي أدوار البطولة كل من إيفان جونز وأدريان برودي وكريستين كونولي.

فيد ذا بيست، يعرض حالياً على STARZPLAY

المسلسل من بطولة ديفيد شويمر وجيم ستارجس، وتدور أحداثه حول صديقين، تومي وديون، والذين يفتتحا مطعماً في برونكس بمدينة نيويورك، في محاولة منهما للبدء من جديد. لكن ماضيهما المضطرب يلاحقهما لتورطهما مع الأشخاص الخطأ، بمن فيهم مجموعة من المجرمين العنيفين. ويتوجب عليهما التنقل في عالم محفوف بالمخاطر أثناء سعيهما لإنجاح مطعمهما.

المسلسلات الوثائقية الجديدة

ديدلاين داي: فوتبولز ترانسفير ويندو، يعرض حالياً على STARZPLAY

يسلّط المسلسل الوثائقي الضوء على الجانب الأكثر إثارة للجدل والأقل وضوحاً في عالم كرة القدم الحديثة والمتمثل في سوق الانتقالات. ويأخذ المسلسل المشاهدين في نظرة حصرية إلى داخل عالم اللاعبين والوكلاء الأكثر تميزاً في كرة القدم الأوروبية. كما يكشف المسلسل عن الرجال الذين جعلوا أحلام لاعبي كرة القدم حقيقة واقعة. وللمرة الأولى، يكشف الحقيقة حول الصفقات الضخمة بقيمة ملايين الجنيهات الاسترلينية التي استحوذت على عناوين الصحف.

ون شوت: ذا فوتبول فاكتوري

يتتبع الوثائقي الرياضي المؤلف من أربعة أجزاء قصص شباب من جنوب لندن يطمحون لأن يصبحوا أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.

الأفلام الجديدة

ذا توين، يعرض حصرياً على STARZPLAY بدءاً من 24 أبريل

تدور أحداث الفيلم في أعقاب الحادث المأساوي الذي أودى بحياة أحد التوأمين الطفلين راشيل وأنتوني، حيث يقرر الزوجان الانتقال إلى مدينة نائية على الجانب الآخر من العالم مع ابنهما الذي بقي على قيد الحياة. وأثناء محاولتها التعافي من خسارتهما المأساوية في أحضان الريف الاسكندانافي الهادئ، تبدأ راشيل تدرك أنها لا تتعامل مع ابنها، بل مع قوى خبيثة تحاول الاستيلاء عليه. يضم طاقم الممثلين كلاً من تيريزا بالمر في دور راشيل، وستيفن كري في دور أنتوني، وباربرا مارتن في دور هيلين.

توايليت، كافة أفلام السلسلة تعرض على STARZPLAY

تستند أفلام “توايليت” إلى سلسلة من الروايات الرومانسية التي تدور أحداثها حول مصاصي الدماء من تأليف ستيفاني ماير. تسرد الأفلام قصة حياة بيلا سوان، وهي مراهقة تقع في حب مصاص الدماء، إدوارد كولين. ومع تطور علاقتهما، يتحتم على بيلا وإدوارد التغلب على تحديات علاقتهما الرومانسية غير التقليدية، بينما يواجهان الخطر من مصاصي الدماء الآخرين الذين يشكلون مصدر قلق لعيشهما بأمان. الراوية من بطولة روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت وتايلور لوتنر.

فيلم “فيفاريوم”، يعرض حصرياً على STARZPLAY بدءاً من 27 أبريل

فيلم إثارة من الخيال العلمي يحكي قصة الزوجين، توم وجيما، اللذين يجدان أنفسهما محاصرين في تطور غريب بإحدى الضواحي التي تدعى “يوندر”. يتسلم الزوجان طرداً بداخله طفل، ليتوليا مسؤولية الاعتناء به. وأثناء محاولتهما الهروب من متاهة المنازل المتطابقة، يدرك الزوجان أنهما يعيشان تجربة اجتماعية غريبة. الفيلم من إخراج لوركان فينيجان وبطولة كل من جيسي أيزنبرغ وإيموجين بوتس، وهو فيلم محفز للتفكير ويشد الجماهير لمتابعته حتى النهاية.

فيلم “ذا نكست ثري دايز” يعرض حصرياً على STARZPLAY بدءاً من 27 أبريل

فيلم إثارة يروي قصة الأستاذ الجامعي، جون برينان، الذي يصبح مهووساً بالتخطيط إلى تهريب زوجته، لارا، من السجن بعد إدانتها بغير وجه حق بقتل رئيسها في العمل. وبينما يشرع في تنفيذ مهمته الجريئة من أجل تحرير زوجته وإثبات براءتها، يواجه جون تحديات غير متوقعة، وعليه التحايل على السلطات ليحافظ على سلامة عائلته. فيلم “ذا نكست ثري دايز” من إخراج بول هاجيس وبطولة راسل كرو وإليزابيث بانكس، وهو يتناول مواضيع الحب والولاء والتضحية.

مسلسلات وأفلام الإنمي الجديدة

غرندايزر، يعرض حالياً على STARZPLAY

مسلسل الرسوم المتحركة الياباني الكلاسيكي الذي يعود لعام 1975، ويدور حول أمير شاب يُدعى دوق فليد، الذي يحارب إمبراطورية فيغا الشريرة وجيشها من الروبوتات العملاقة، بمساعدة الروبوت غراندايزر القوي. ويخوض الدوق وحلفائه معارك طاحنة لحماية أرضهم وسحق زعيم إمبراطورية فيغا.

أتاك أون تايتان كرونيكل، يعرض حالياً علىSTARZPLAY 

يستعرض الفيلم أحداث أول ثلاثة مواسم من سلسلة المانجا الأكثر مبيعاً على الإطلاق أتاك أون تايتان، والتي تدور أحداثها حول العمالقة الذين ظهروا منذ مئات السنين وأكلوا غالبية البشر على الأرض. وفي سبيل القضاء عليها وحماية البشرية، ينضم البطلان إيرين وصديقه ميكاسا إلى بقية الناجين لتشييد جدار يحول دون هجوم العمالقة مرة أخرى.

حلقات وأفلام جديدة إضافية

سيتسنى لمشتركي STARZPLAY هذا الشهر الاستمتاع بالحلقات الجديدة والحصرية لبرنامج الدحيح أيام السبت والثلاثاء؛ وحلقات جديدة تعرض أيام السبت أيضاً لمسلسلات يلو جاكيتس وباور بوك 2: غوست؛ بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأفلام، بما فيها “كوكوي: البعبع” و”أنا علي” و”وونتيد”.

برامج تلفزيون الواقع

لا تفوتوا فرصة الاطلاع على عالم العقارات التنافسي هذا الشهر ومشاهدة كافة مواسم برنامج مليون دولار ليستنج، والذي يتتبع حياة وكلاء العقارات الذين يحاولون بيع عقارات فاخرة وباهضة الثمن في كل من لوس أنجلوس ونيويورك.

مليون دولار ليستنج نيويورك، المواسم 1-6، تعرض على STARZPLAY بدءاً من 6 أبريل

مليون دولار ليستنج لوس أنجلوس، المواسم 1-9، تعرض على STARZPLAYبدءاً من 13 أبريل

يُعرض في شهر رمضان الكريم:

مسلسل سره الباتع، الموسم الأول، يعرض حصرياً في منطقة دول الخليج على STARZPLAY. 

هذا المسلسل التاريخي أول عمل تلفزيوني للمخرج السينمائي الشهير خالد يوسف، ويروي قصة شاب يبحث عن سر ضريح “السلطان حامد” فى إحدى قرى الريف المصرى. وتدور أحداث الحبكة في زمنين على التوازي، الوقت الحاضر وزمن الحملة الفرنسية على مصر عام 1798. والمسلسل من بطولة عدد من مشاهير الممثلين في مصر والمنطقة، بما فيهم أحمد فهمي وأحمد صلاح السعدني وشمس الكويتية وحسين فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي. ويعرض المسلسل حصرياً في منطقة دول الخليج على STARZPLAY.

كشف مستعجل، يعرض حالياً على STARZPLAY

مسلسل كوميديا سوداء يتتبع رحلة قاتل مأجور نحو الخلاص. وفي سبيل تحقيق ذلك، يستشير طبيباً نفسياً، ولكن سرعان ما تأخذ الأحداث منعطفاً غير متوقع عندما يجد الطبيب نفسه متورطاً في عالم مريضه الإجرامي.  المسلسل من بطولة مصطفى خاطر، محمد عبدالرحمن توتا، هنادي مهنا. لا تفوتوا فرصة متابعة الإنتاج الأصلي لمنصةWATCH IT  طيلة شهر رمضان المبارك على STARZPLAY.

مسلسل باب الحارة

يعرض الجزء الثالث عشر من مسلسل باب الحارة المفضل لدى المتابعين خلال شهر رمضان حصرياً على STARZPLAY. تحكي قصة المسلسل الأحداث التي دارت في سوريا أواخر عام 1945، أثناء وجود الانتداب الفرنسي عندما كان السوريون يترقبون بفارغ الصبر يوم إجلاء آخر جندي فرنسي عن أراضيهم، وإعلان سوريا استقلالها في 17 أبريل 1946. ويعود الفنان نزار أبو حجر ليشارك بشخصية جديدة في الجزء الثالث عشر من المسلسل، إلى جانب كل من الفنانين نجاح سفكوني وفاديا خطاب وتيسير إدريس.

مسلسل داون تاون

دراما اجتماعية معاصرة تستكشف مجموعة من الحكايات المثيرة التي تدور أحداثها في مدينة بيروت الصاخبة. يتميز المسلسل بمشاهده التي تجمع بين التشويق الآسر، والرومانسية المؤثرة، والمشاهد المليئة بالإثارة والحماس. تدور أحداث العمل حول نوح، المقاتل السابق، الذي عاد إلى بيروت بهدف الانتقام لمقتل شقيقه لؤي على يد عصابة لا ترحم. المسلسل من بطولة أمل بوشوشة وسامر إسماعيل وستيفاني صليبا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيئة الطيران تنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي مايو المقبل بالرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت هيئة الطيران المدني، أنها ستنظم مؤتمر مستقبل الطيران الدولي في …