بالصور .. أشهر الفنادق فئة خمس نجوم في برشلونة

سفاري نت – متابعات

تشتهر مدينة برشلونة في اسبانيا بأزقتها الجذابة وشواطئها المبهجة ومعالمها الجميلة من الهندسة المعمارية الحديثة. في الآتي، جولة على أشهر الفنادق في برشلونة من فئة الخمس نجوم نقلا عن موقع سيدتي نت.

فندق أوهلا برشلونة

يقع هذا الفندق البوتيكي في وسط برشلونة التاريخي، بالقرب من قاعة قصر الموسيقى الكتلونية وشارع لا رمبلا. يتميز الفندق بغرف ذات ديكور معاصر ونوافذ كبيرة، وتشمل جميعها تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية. يقدم مطعم La Plassohla المتخصص في تقديم المأكولات الكاتالونية، الأطباق الصغيرة.

يوفر المسبح الموجود على السطح إطلالات رائعة على المدينة مع تراس للاسترخاء. تشمل المرافق الأخرى في هذا الفندق صالة رياضية ومنطقة عافية مع ساونا. يقع الفندق على بعد 300 متر من ساحة كاتالونيا العامة.

فندق صوفيا برشلونة

يقع فندق صوفيا برشلونة في شارع دياغونال في برشلونة، على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ملعب كامب نو التابع لنادي برشلونة، ويتميز بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع الأنحاء ومطاعم في الموقع وإطلالات خلابة على المدينة. يمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى صالة الألعاب الرياضية المشرقة والعصرية التي تعمل على مدار الساعة مع مجموعة متنوعة من المعدات.

يوفر الفندق العديد من مساحات تذوق الطعام، بما في ذلك مطعم SOFIA Be So الذي يقدم الأطباق التقليدية، ومطعم Impar الذي يقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط الطازجة المحضرة بتقنيات الطهي العالمية.

يضم Sofia Oasis Wellness & Spa مساحة تزيد عن 1000 متر مربع للرفاهية، بما في ذلك الدوائر المائية والساونا وحمامات البخار. يمكن للنزلاء الاسترخاء مع مجموعة من العلاجات المتوفرة في الموقع والتي يتم تنسيقها بواسطة معالجين خبراء.

فندق سيراس برشلونة

يتمتع فندق سيراس برشلونة ذو الـ 5 نجوم بموقع مثالي مقابل البحر مباشرةً في الحي القوطي في برشلونة، ويضم مسبحًا لا متناهيًا على السطح. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. يقع الفندق في مبنى تاريخي حيث بدأ الرسام الشهير بابلو بيكاسو حياته المهنية في عام 1896، يحافظ الفندق على الواجهة الأصلية للمبنى. جميع الغرف الأنيقة مكيفة وعازلة للصوت.

يقدم المطعم في الفندق التخصصات الكاتالونية والمقبلات المتوسطية، وهو يفتتح أبوابه على وقت الإفطار والغداء والعشاء. يقع هذا الفندق البوتيكي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من متحف بيكاسو ومحطة Estaciò de França للسكك الحديدية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …