أهم المعلومات عليك معرفتها قبل سفرك إلى صربيا

سفاري نت – متابعات

تعتمد السياحة في صربيا على ريفها وطبيعتها الجذابة التي تضم الجبال والسهول الخضراء بالإضافة إلى المياه الحارة التي تخرج من الينابيع مما يجعلها مثالية لمحبي السفر الذين يتوافدون إليها بغرض العلاج والاستجمام. في الآتي، بعض المعلومات الضرورية قبل السفر إلى صربيا نقلا عن موقع سيدتي نت.

أفضل وقت للذهاب

يوصى بالزيارة في الصيف، صربيا هي المكان الذي يلتقي فيه المناخ القاري والمتوسطي في حين أن الصيف يمكن أن يكون حارًا (خاصة في جنوب صربيا)، إلا أنه أكثر اعتدالًا في أماكن أخرى صربيا مليئة بالأمطار على مدار العام، والجبال المليئة بالثلوج تجعلها وجهة غير مكلفة للرياضات الشتوية.

هل السفر في صربيا آمن؟

عند زيارة صربيا سيشعر المسافر بالأمان خلال النهار والليل، يمكن الشعور بالأمان في كل مكان، حرفيًا كما أنه يجب التأكد من الاحتفاظ بالأشياء الثمينة مع المسافر في الأماكن المزدحمة من دون التعرض لأي عمليات سرقة أو احتيال.

العملة

سيجد المسافر العديد من أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء صربيا ومعظمها لا يتقاضى عمولة على السحب، هناك العديد من الأماكن التي يمكن من خلالها صرف النقود في المطارات والمدن الكبرى وخارج المطار تقدم أسعار صرف رائعة.

تأمين السفر الصحي

يوصي دائمًا بإحضار تأمين السفر عند السفر إلى الخارج في حالة مواجهة أي مشاكل، كما أنه يمكن دائمًا الحصول على التطعيم من الحمى أو أي نوع آخر من الأمراض المعدية.

 

الإنترنت

يعمل الإنترنت في صربيا بشكل رائع في المدن الكبرى وسيكون هناك اتصالًا بالإنترنت في معظم الأماكن باستثناء المناطق النائية. يمكن الوصول إلى خدمة الواي فاي المجانية في النزل والفنادق وهناك الكثير من المطاعم التي تقدم خدمة الواي فاي المجانية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …