Expedia Group تطرح منصة لبث رحلات السفر قابلة للتسوق

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة Expedia Group Media Solutions منصة وسائط جديدة تسمح للمسافرين بحجز الرحلات كما يظهر في لقطات السفر الخاصة بالمنصة نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل .

بالنسبة للإطلاق الأولي ، دخلت الشركة في شراكة مع Brand USA لإنشاء قناة لمحتواها ليتم “التسوق فيه” ، تسمى GoUSA.

من خلال عرض محتوى السفر الملهم والخرائط التفاعلية لشركة Brand USA ، يعرض المحور المبتكر محتوى السفر حول الرحلات عبر الولايات المتحدة بينما يقدم للجمهور في الوقت نفسه طريقة لحجز الفنادق والتجارب والرحلات الجوية أثناء عرض المحتوى في الوقت الفعلي. يتوافق المحتوى المخصص مع الحجوزات المقدمة من قاعدة بيانات Expedia.

وقالت أنجليك ميللر، نائب رئيس شركة إكسبيديا جروب ميديا ستوديوز: “هذه المنصة هي حقًا الأولى من نوعها في عالم يتطور فيه محتوى السفر الملهم باستمرار ويمثل المرحلة التالية في السياحة الترفيهية.

“تخلق التكنولوجيا الجديدة مساحة يمكن لأي شخص أن يشاهد فيها محتوى السفر الجذاب وحجز التجارب في نفس المكان في نفس الوقت، مما يؤدي إلى التسوق الفعال للسلسلة.”

تعمل منصة البث الجديدة القابلة للتسوق هذه على سد الفجوة في تسويق السفر بين التأثير المتزايد للأفلام المعروضة والتلفزيون على حجوزات السياحة والسفر.

وفقًا لتقرير وجهات السفر الأكثر رواجًا لعام 2023 الصادر عن مجموعة Expedia Group ، قام 39٪ من المسافرين حول العالم بحجز إجازة إلى وجهة رأوها في فيلم أو برنامج تلفزيوني قامت المجموعة ببثه.

تم إطلاق الموقع في كندا مع وجود أسواق إضافية في طور الإعداد.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.expedia.com 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …