بالصور .. أجمل المدن السياحية في تركيا خلال صيف 2023 ننصحك بزيارتها

سفاري نت – متابعات

تركيا هي وجهة حيوية في الشرق الأوسط مناسبة لقضاء عطلة ممتعة. مع وجود الكثير من أماكن السياحة التي يمكن زيارتها في تركيا، يمكن للمرء أن يختبر التأثير القديم للعصور اليونانية والرومانية والعثمانية والفارسية والبيزانية في العديد من مدنها، مثل أنقرة وإسطنبول وكابادوكيا. إلى جانب التاريخ. في الآتي، جولة على أجمل المدن الجديرة بالزيارة في تركيا خلال الصيف نقلا عن موقع سيدتي نت.

كابادوكيا

واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في تركيا، كابادوكيا هي نتيجة ثوران بركاني. استكشف المكان مع ركوب الخيل، وركوب منطاد الهواء، ولا تنسى تناول الشاي التركي. إنها واحدة من أفضل المدن في تركيا التي ستجعلك تشعر بالراحة والمتعة.
أشياء للقيام بها: قم بزيارة حديقة جوريم الوطنية، وزيارة وادي ديفرينت، واستكشاف وادي الحب، وزيارة باساباغ.

إسطنبول

تعد أماكن الزيارة في اسطنبول بوابة للعديد من المعالم التاريخية والأحياء العصرية التي تقدم للزوار تجربة حالمة. تحتوي على بعض من أعلى المباني حيث يمكنك الارتفاع للحصول على إطلالة متلألئة على المدينة أدناه. انطلق في رحلة ساحرة في اسطنبول مليئة بالخلوات الصحية ومفاجآت الطهي والاستعراضات الخلابة.
من برج غلطة وهو أطول مبنى إلى قصر دولما بهجة المعروف بعظمته، هناك بعض من أفضل الأماكن السياحية في اسطنبول التي تجذب كل أنواع المسافرين. من متحف إسطنبول الأثري المشهور عالميًا إلى الأسواق الصاخبة في نيشانتاشي، توفر إسطنبول مجموعة متنوعة من التجارب للزوار.

إزمير

إزمير هي المدينة الحدودية والشمس المشرقة لتركيا. يبلغ عدد سكانها أكثر من 4 ملايين، إزمير هي ثالث أكبر مدينة في تركيا، وتقع على الحافة الغربية لتركيا وتشتهر بالتين والزيتون والعنب. تحيط بإزمير الجبال والخلجان، وهي أرض طبيعية وعضوية وطازجة، مما يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في تركيا. تقدم مدينة إزمير الجميلة للزوار تجربة عطلة فريدة من نوعها تجذب الناس من جميع أنحاء العالم.
أشياء للقيام بها: التسوق في سوق كمرالتي ومشاهدة معالم المدينة واستكشاف متحف KEY

أنقرة

تعتبر أنقرة القلب النابض لتركيا، وهي عاصمة وثاني أكبر مدينة في تركيا. على ارتفاع 850 م تقع مدينة أنقرة في قلب الحافة الشرقية لهضبة الأناضول العظيمة. تشتهر المدينة بحقول القمح الصفراء الجميلة وطويلة الانتشار والبراكين الصغيرة وعدد كبير من السهوب. من أعلى قلعة أنقرة، يمكنك الحصول على إطلالة بانورامية على المدينة. أيضًا، هناك عدد كبير من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها في أنقرة والتي تعكس بالتأكيد الجوهر الحقيقي لتركيا.
أشياء للقيام بها: شراء الهدايا التذكارية والتسوق واستكشاف متحف الحضارات الأناضولي.

قونية

عند الدخول في تاريخ قونية، تشتهر المدينة بارتباطها بالصوفية والشاعر العظيم جلال الدين الرومي. قونية هي المركز الثقافي الكبير لتركيا، والمعروفة أيضًا باسم أيقونية في العصر الروماني. يعد متحف البلاط، وتل علاء الدين، ومتحف الخشب والنحت على الحجر بعض الفنون الجميلة في قونية. قونية هي واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في تركيا لعشاق التاريخ والفن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 3 وجهات سياحية في أفريقيا لشهر عسل مثالي

سفاري نت – متابعات شهر العسل، عطلة ينتظر قضائها الأزواج في وجهات رومانسية. حيث يقصد …