بالصور .. نصائح للسفر قبل زيارتك إلى مدينة شيكاغو الأمريكية

سفاري نت – متابعات

تعتبر شيكاغو من المدن السياحية الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تضم العديد من أماكن الجذب التي يقصدها محبي السفر والتجول. لذا قبل زيارة شيكاغو، ينصح بالإطلاع على المعلومات الآتية نقلا عن موقع سيدتي نت.

الموقع

تقع شيكاغو في الجزء الشمالي الشرقي من ولاية إلينوي الأمريكية على ضفاف بحيرة ميشيغان، وضع الموقع الجغرافي الملائم لشيكاغو على خريطة الولايات المتحدة المدينة على مفترق طرق التجارة والنقل بين الشرق والغرب بسبب الموقع، تلقت شيكاغو تدفقًا للمهاجرين، مما أعطى قوة دفع للتطور السريع إنها الآن واحدة من أسهل المدن التي يمكن الوصول إليها في الولايات المتحدة مع مجموعة من خيارات النقل التي تربط أماكن أخرى في أمريكا الشمالية وجميع أنحاء العالم.

الميزانية

شيكاغو ليست باهظة الثمن للزيارة مقارنة بالوجهات الشعبية الأخرى في الولايات المتحدة مثل نيويورك وسان فرانسيسكو، لذا فهي مناسبة تمامًا لأولئك الذين يحرصون على السفر من دون إنفاق ثروة من المبالغ المالية، أسعار الإقامة ومشاهدة المعالم السياحية في شيكاغو أقل بكثير منها في الوجهات السياحية الأخرى في الولايات المتحدة.

الشواطئ

لا تقع شيكاغو على الساحل، ولكن المدينة بها شواطئ بطول 26 ميلاً من بحيرة ميشيغان تشمل بعض الشواطئ الأكثر شهرة بين السكان المحليين ما يلي:
شاطئ نورث أفينيو
شاطئ أوك ستريت
شاطئ لويولا
هوليوود بيتش
شاطئ مونتروز
شاطئ ساوث شور

ثالث أطول ناطحة سحاب في أمريكا الشمالية

شيكاغو هي موطن برج ويليس (سيرز سابقًا)، وهو ثالث أطول مبنى في الولايات المتحدة بعد مركز التجارة العالمي وبرج سنترال بارك، وكلاهما في مدينة نيويورك.
تم بناء برج ويليس في عام 1974 ويبلغ ارتفاعه 1451 قدمًا، يوجد معرض عرض مذهل في الأعلى، وهو أحد أشهر الوجهات السياحية في المدينة.

النقل

تتمتع شيكاغو بشبكة مواصلات عامة واسعة ومن السهل التجول في جميع أنحاء المدينة للوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية.

الطقس

يتحدد الطقس في شيكاغو بتأثير المناخ القاري المعتدل، وتتوافق الفصول مع نهر شيكاغو وبحيرة ميشيغان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تجارب سياحية عالمية في صيف جدة ومجموعة واسعة من المنتجات والعروض

سفاري نت – متابعات يستمتع أهالي مدينة جدة وزوارها هذه الأيام بالعديد من الفعاليات والتجارب …