طيران الإمارات تسلط الضوء على عروضها المبتكرة وأحدث معايير السفر

دبي – سفاري نت

تستعد طيران الإمارات لعرض أحدث منتجاتها المبتكرة والمفضلة لدى عملائها في الدورة الثلاثين لمعرض سوق السفر العربي، الذي يقام خلال المدة من 1 إلى 4 مايو (أيار) 2023 في مركز دبي التجاري العالمي للمعارض.

وهذا العام، يحتفل المعرض، الذي يعد واحداً من أكبر أحداث الصناعة على مستوى العالم، بعقده الثالث، كما تصادف هذه الدورة أيضاً العام الثلاثين من شراكة والتزام طيران الإمارات نحو معرض سوق السفر العربي.

وتعد طيران الإمارات اليوم أكبر ناقلة دولية في العالم، تخدم أكثر من 140 وجهة بأسطول يضم أكثر من 200 طائرة ذات جسم عريض، وتربط عشرات الملايين من المسافرين حول العالم، وتساهم في ترسيخ مكانة دبي كواحدة من أكثر المدن ارتباطاً عالمياً بالسفر والسياحة والأعمال. في حين أن أسطول طيران الإمارات، عندما انطلقت الدورة الأولى من معرض سوق السفر العربي قبل ثلاثين عاماً، كان مكوّناً من 15 طائرة وتعمل 30 مدينة ونقلت في ذلك العام مليوني مسافر.

وواصلت طيران الإمارات على مر السنين توسيع وتطوير حضورها في معرض سوق السفر العربي. ففي عام 2007، كشفت النقاب عن جناحها الضخم “العالم Globe”، الذي كان على شكل الكرة الأرضية ومكوّناً من ثلاثة طوابق، وضم أول جناح خاص في الدرجة الأولى على متن طائرة الإمارات الإيرباص A340-500. وركّز الجناح، الذي بلغ ارتفاعه 9.5 أمتار، على التوسع الهائل لشبكة خطوط الناقلة العالمية الواسعة، وضم على أطرافه منتجات طائرات الإمارات الإيرباص A380 والبوينج 777 في جميع الدرجات، بالإضافة إلى إبراز رعايتها الرياضية في جميع أنحاء العالم.

وفي معرض سوق السفر العربي 2016، كشفت طيران الإمارات النقاب عن جناح “إمكانيات بلا حدود Infinite Possibilities”، وعرضت منتجاتها وخدماتها المستقبلية الرائدة على مستوى الصناعة ليختبرها العملاء قبل السفر على رحلاتهم المقبلة. وبلغ ارتفاع الجناح 8.5 أمتار واستغرق تجميعه وتركيبه 9 أيام عمل تقريباً، وكان أحد أكثر الأجنحة ارتفاعاً في سوق السفر العربي، وبلغ وزنه 166 طناً، أي ما يعادل نحو ثلث الكتلة الإجمالية لطائرة الإمارات A380.

أما هذا العام، فإن موضوع جناح طيران الإمارات في معرض سوق السفر العربي هو “السفر لا يتعلق بالوجهة النهائية فحسب، بل بكيفية الوصول إلى هناك”، حيث تستعد الناقلة لعرض أحدث منتجاتها المميزة في جميع الفئات، ومبتكراتها الجديدة، مثل ركن “الذكاء الاصطناعي” الذي يتيح للزوار إنشاء أعمالهم الفنية الرقمية الشخصية. وخصصت طيران الإمارات أيضاً جانباً من الجناح لتسليط الضوء على بعض مبادرات الاستدامة العديدة المعتمدة في مختلف دوائرها وعملياتها.

ويُمثّل مقعد الدرجة السياحية الممتازة في طيران الإمارات، الذي سيعرض في جناح الناقلة بمعرض سوق السفر العربي للسنة الثانية، تجربة أرقى للمقصورة التقليدية، إذ يوفر للعملاء مزيداً من الراحة، بعرض 19.5 بوصة وانحناء 8 بوصات مع مسافة لتمديد الساقين إلى 40 بوصة، بالإضافة إلى لمسات عملية أخرى.

وتعرض طيران الإمارات أيضاً جناحها الخاص المغلق بالكامل في الدرجة الأولى على طائرات البوينج 777-300ER game-changer، ومقعد درجة الأعمال على طائرات البوينج 777، وأحدث نسخة من الصالون الجوي على طائرات الإيرباص A380، بالإضافة إلى المنتجات الشهيرة الأخرى مثل حمّام الشاور سبا في الدرجة الأولى ومقاعد الدرجة السياحية الرحبة.

ويستوعب جناح طيران الإمارات بمعرض سوق السفر العربي (رقم M3210 في القاعة 3)، نحو 200 زائر دفعة واحدة، ويوفر 90 مكاناً للاجتماعات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إضافة 7 طائرات جديدة من طراز بوينج 737 إلى أسطول فلاي دبي في عام 2024

سفاري نت – متابعات تهدف شركة فلاي دبي للطيران الاقتصادي إلى إضافة 130 طيارًا إضافيًا …