فندق العنوان جرند الوجهة الأجمل والأحدث في خور دبي

دبي – سفاري نت

يعدّ فندق العنوان جراند كريك هاربر أوّل فندق من فئة خمس نجوم في الواجهة المائية الجميلة في مرسى دبي كريك هاربر، وبوسع الضيوف الاستمتاع فيه بإقامة مفعمة بالرفاهية والاسترخاء بفضل التجهيزات الراقية والاطباق الشهية والمزايا العديدة التي تساعدهم في تجدّد الجسم والذهن.

ويتمتع الفندق بموقع بديع على خور دبي، ويضم 223 غرفة فندقية أنيقة تتنوع مساحاتها وتجهيزاتها لتوفر للضيوف تجربة لا تنسى.

ويمثل الفندق وجهة مثالية للأسر والأزواج الراغبين بالإقامة في فنادق ذات أجواء حميمة، توفر في الوقت ذاته المرافق المميزة التي تلبي رغبات مختلف أفراد العائلة. وهو خيار مناسب للعمل والترفيه أو لكليهما معًا.

وللضيوف الراغبين بالتخلص من توتر وصخب الحياة اليومية، يمكن التوجه إلى النادي الصحي ذا سبا، والذي يضم ثلاث غرف للرجال وثلاثة للسيدات، إلى جانب غرفة مخصصة لجلسات الأزواج تشمل الجاكوزي، ما يجعل المكان وجهة مثالية للباحثين عن أفضل الطرق للتخلص من الإرهاق وشحذ الطاقات وتجديد الحيوية بفضل الأجواء المريحة في ذا سبا.

أما الراغبون بممارسة التمارين فبوسعهم الاستفادة من مركز اللياقة الممتد بمساحة تفوق 175 مترًا مربعًا، والمزوّد بأحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في ثلاث قاعات مختلفة، إلى جانب صالة لليوغا، مما يجعله المكان المناسب لممارسة التمرين.

ولا ننسى مسبح الفندق مترامي الأطراف، والذي يمتاز بإطلالات رائعة على الغروب، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في مسبح خاص بهم ومنطقة للألعاب المائية.

وتتنوع خيارات المطاعم والمقاهي في فندق العنوان جراند كريك هاربر لتلبي مختلف الأذواق والرغبات، حيث يوفر كل منها شرفات بانورامية ساحرة للتمتع بألذ الأطباق والنكهات.

يستمتع الضيوف في ذي رستورانت بالأجواء الأنيقة والأطباق العالمية التي تأسر حواسّهم، كما يمكنهم الاسترخاء في ذا سيجار لاونج حيث يتناولون أفخر المشروبات المنعشة.

وبوسع الضيوف تناول الوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة في ذي باتيسيري، حيث الأجواء الأنيقة والمريحة مع إطلالات فريدة على الخور.

أما لوما بوول لاونج فتروق للراغبين بالجمع بين الأطباق الشهية والاسترخاء، حيث يبهركم الطهاة المحترفون بأشهى الأطباق المستوحاة من دول البحر المتوسط فيما تستمتعون بالمسبح مترامي الأطراف وإطلالاته الساحرة، مما يجعلها الوجهة الأمثل للطعام والمشروبات والاسترخاء.

وبالإضافة لما سبق، يضم الفندق أربع قاعات للمناسبات منها قاعة اجتماعات وشرفة “لوما”، ويسرّ فريقنا مساعدة الضيوف لإقامة أفضل فعاليات العمل أو المناسبات الخاصة. ردهة كلوب لاونج فتمنح الضيوف مجموعة من المزايا العصرية التي تضفي مزيدًا من الألق على إقامتهم، وتمكّنهم من الاسترخاء في أجواء من الخصوصية أو العمل براحة وهدوء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …