الخطوط السعودية تتعاون مع منصة بونداي للسفر لتقديم تجارب ورحلات متميزة لضيوف المملكة

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية شراكة مع بونداي، منصة السفر الشاملة التي تتيح للمجموعات السياحية القيام بتجارب ومغامرات فريدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. 

ويوفر تطبيق بونداي منظومة رقمية موثوقة وآمنة تساعد المستخدمين على التخطيط لرحلاتهم، من خلال حجز خدمات النقل والإقامة والأنشطة الترفيهية المختلفة، ويتيح التطبيق للضيوف فرصة استكشاف المواقع الشهيرة والوجهات السياحية الخلابة وعيش تجارب تسلق الجبال والرحلات البرّية والبحرية وغيرها من التجارب والأنشطة في جميع أنحاء السعودية. 

ووقع مذكرة التفاهم كلٌّ من منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات بالخطوط السعودية، وسارية الدرهلي، الرئيس التنفيذي لمنصة بونداي، خلال معرض سوق السفر العربي 2023 في دبي، وتأتي هذه الشراكة في إطار التزام الخطوط السعودية بدعم قطاع السياحة في المملكة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت منال الشهري: “نلتزم في الخطوط السعودية بالتعاون مع شركاء مبدعين يشاركوننا المهمة ذاتها بتحويل المملكة العربية السعودية إلى مركز سياحي عالمي المستوى. وتتضمن رؤية المملكة 2030 خططاً لرفع مساهمة قطاع السياحة إلى ما يزيد عن 10% من الناتج المحلي الإجمالي، إضافة إلى توفير مليون فرصة عمل في السعودية. ونلتزم بمواصلة تعزيز هذا القطاع الواعد من خلال المساهمة بإطلاق تجارب ورحلات استثنائية تتيح للضيوف من مختلف أنحاء العالم الاستمتاع بأروع التجارب في السعودية”.

ومن جهتها، قالت سارية الدرهلي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بونداي: “سعداء بالشراكة مع الخطوط السعودية ممثلةً في عطلات السعودية، حيث تُتيح لنا هذه الشراكة قدرة كبيرة على التوسع في تقديم خدماتنا وتجاربنا السياحية في المملكة، ونتطلع للعمل مع “السعودية” لإيجاد قيمة إضافية وتجربة استثنائية للضيوف”

ويقع جناح الخطوط السعودية في القاعة رقم 4 بمركز دبي التجاري العالمي، المنصة رقم ME4310، في معرض سوق السفر العربي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …