فندق Cape of Senses يفتح أبوابه للضيوف هذا الصيف بايطاليا

سفاري نت – متابعات

من المقرر أن يفتح فندق Cape of Senses أبوابه للضيوف في 8 يوليو 2023، وهو فندق سبا من فئة الخمس نجوم مخصص للبالغين فقط. 

يقع المنتجع على ارتفاع 240 مترًا فوق بحيرة غاردا ، ويوفر إطلالات خلابة على البحيرة والجبال والاسترخاء على مدار العام ، مما يشجع الضيوف على التوقف لبرهة وإعادة التواصل مع حواسهم.

سيضم الفندق المملوك عائليًا 55 جناحًا وست فئات أجنحة. يمكن للضيوف توقع غرف فسيحة مع ميزات رئيسية بما في ذلك حمامات السباحة الخاصة والجاكوزي وأحواض الاستحمام المستقلة بذاتها والحمامات الشمسية ومناطق الصالة وجلسات السطح وشرفات المراقبة.

سيقدم سبا سينسيز الذي تبلغ مساحته 2000 متر مربع مجموعة واسعة من المرافق، بما في ذلك حمامات السباحة والساونا ومنطقة اللياقة البدنية وغرف العلاج. ستستخدم مجموعة متنوعة من العلاجات منتجات طبيعية من مصادر مستدامة مصممة لإشراك الحواس.

في الفترات الفاصلة بين الجلسات، سيتمكن الضيوف أيضًا من الاستمتاع بمكتبة السبا أو التنزه في حديقة السبا التي تضم منصة لليوغا.

سيتمكن الضيوف أيضًا من الاستمتاع بالمسبح الخارجي الخاص و المدفأ والجاكوزي مع إطلالات  180 درجة كاملة مطلة على البحيرة ، بالإضافة إلى المسبح الداخلي.

سيكون هناك مطعمين للاختيار بينهما يقدمان مأكولات مطبخ البحر الأبيض المتوسط المحلية وذلك إما في مطعم Al Tramonto الذي يتبنى مفهوم الأكل الفاخر أو مطعم Osteria La Pergola التقليدي.

سيتمكن الضيوف أيضًا من الاستمتاع بوجبة الإفطار في الحديقة الموجودة على السطح أو في الأجنحة المريحة الخاصة بهم.

سيقدم بار الصالة ومنطقة المشروبات الصغيرة المشروبات المنعشة و الخفيفة. 

بعد تناول الطعام ، يمكن للضيوف التنزه على مهل حول حدائق الفندق والاستمتاع بالروائح العطرية لأشجار الليمون والزيتون الإيطالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …