طيران الإمارات تتألق في الدورة 30 من معرض سوق السفر العربي

دبي – سفاري نت

اختتمت طيران الإمارات بنجاح كبير مشاركتها في الدورة الثلاثين من معرض سوق السفر العربي، حيث استقبلت في جناحها بالمعرض أكثر من 16 ألف زائر أقبلوا على تجربة منتجاتها وخدماتها المتميّزة. وعقد مسؤولو الناقلة أكثر من 300 اجتماع مع شركاء الصناعة والتجارة وممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى إبرام وتجديد العديد من الشراكات مع ناقلات جوية وهيئات سياحية عبر شبكة خطوطها العالمية.

وتشرفت طيران الإمارات باستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية والنائب الأول لحاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي. كما استقبلت طيران الإمارات في جناحها في اليوم الثالث لمعرض سوق السفر العربي سمو الشيخ عمّار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

ويمثل الإقبال الكبير للزوار، الذين جربوا منتجات طيران الإمارات في جمع الدرجات، دليلاً آخر على جاذبية التجربة الحقيقية، في وقت تواصل الصناعة التعافي بتسارع. وعرضت الناقلة مرة أخرى مجموعتها الكاملة من التجارب على متن الطائرة، بما في ذلك جناح في الدرجة الأولى المغلق بالكامل على طائرات البوينج 777-300ER، ومقاعد درجة الأعمال على طائرات البوينج 777، وأحدث نسخة من الصالون الجوي على طائرات الإيرباص A380، بالإضافة إلى المنتجات الحصرية الأخرى، مثل حمّام الشاور سبا للدرجة الأولى، وأحدث نسخة من مقاعد الدرجة السياحية على طائرات A380.

وعرضت طيران الإمارات أيضاً مبادرات الاستدامة في مختلف عملياتها وأنشطتها. كما أنتج غاليري الذكاء الاصطناعي أكثر من 800 عمل فني شخصي ملهمٍ للسفر.

وواصلت طيران الإمارات توسيع التعاون الوثيق وعقد الشراكات الهادفة مع الكيانات السياحية والناقلات الجوية لإطلاق العنان للنمو وتقديم مزيد من الخيارات للمسافرين، حيث وقعت اتفاقيات مع ثماني هيئات سياحية، أبرزها هيئة البحرين للسياحة والمعارض، ووزارة السياحة الإندونيسية والاقتصاد الإبداعي، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، وهيئة السياحة في زيمبابوي، وسياحة سيشيل، هيئة موريشيوس للترويج السياحي MTPA، ومكتب ترويج السياحة السريلانكي، وسياحة زامبيا. وتركز جميع اتفاقيات الشراكة على تعزيز حركة السياحة إلى كل دولة والاستفادة من الطلب المتنامي على السفر الجوي.

كما وقعت طيران الإمارات مذكرة تفاهم مع الاتحاد للطيران لتزويد المسافرين بخيارات إضافية لمسار رحلاتهم عند زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تعزيز السياحة من الأسواق الرئيسية من خلال تمكين الزوار من تجربة أكثر من وجهة في مسار رحلة واحد.

وفي اليوم الثاني من معرض سوق السفر العربي، كان رئيس طيران الإمارات السير تيم كلارك، ضيفاً رئيسياً في مؤتمر على هامش المعرض تحدث فيه عدد من المتخصصين. وعرض السير تيم استراتيجية الناقلة ونمو أعمالها على المدى الطويل، ومستقبل شبكتها وأسطولها، وجهود الاستدامة، بالإضافة إلى تحديات الصناعة الأوسع.

وخلال معرض سوق السفر العربي، توجت طيران الإمارات للسنة العاشرة على التوالي بلقب “أفضل ناقلة جوية في العالم” ضمن جوائز “بيزنس ترافيللر ميدل إيست”، بالإضافة إلى جوائز “أفضل درجة سياحية ممتازة” و”أفضل درجة أولى” و”أفضل صالة مطار للدرجة الأولى”.

ويعد سوق السفر العربي أكبر معرض لصناعة السياحة والسفر في المنطقة، حيث استقبل في دورته الثلاثين هذا العام أكثر من 35 ألف زائر من أكثر من 150 دولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تسير 42 رحلة أسبوعيا إلى سريلانكا

سفاري نت – متابعات تحتفل الخطوط الجوية القطرية بمرور 10 سنوات على بداية رحلاتها الى …