أمان تكشف عن فندق جديد لها في المملكة

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة أمان عن فندق آخر قادم في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة الدرعية. ينضم أمان وادي صفار إلى جانو الدرعية في المحفظة السعودية لمجموعة الضيافة في 2026.

أمان وادي صفار

يقع أمان وادي صفار في المنطقة الصحراوية بالقرب من مدينة الرياض، وسيكون موطنًا لفندق أمان المكون من 78 غرفة، ومجموعة مساكن تصل إلى 34 مسكنًا يحملون الاسم التجاري “أمان” ومنتجع أمان الصحي.

بعد الافتتاح الناجح لـ Aman New York، تم تعيين Denniston Architects “لدمج لغة تصميم أمان مع الثقافة المحلية والتراث والمناظر الطبيعية للوجهة” في المشروع.

إن أمان وادي صفار مستلهم من بيئتها الطبيعية، فضلاً عن عناصر التصميم النجدي التقليدية، لخلق “موقع منتجع ينسج بين الوديان والهضاب في الموقع”، مما يعزز الصلة بين العقار وموقعه الصحراوي.

جانو الدرعية

تم الإعلان عن جانو الدرعية في عام 2020، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه أيضًا في عام 2026، وسيكون على مقربة من موقع اليونسكو للتراث في الطريف بالقرب من مدينة الرياض التاريخية. سيحتوي جانو الدرعية على 120 غرفة فندقية ومنتجع Janu الصحي والعديد من تجارب تناول الطعام في المنطقة.

وفي حديثه عن المشروعين المرتقبين ، قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أمان فلاد دورونين: “يمثل هذا الإعلان استمرارًا لالتزام مجموعة أمان اتجاه المملكة العربية السعودية. يعتبر أمان وادي صفار وبوابة جانو الدرعية إضافة لخط الأنابيب الحالي لمجموعة أمان للعقارات في المملكة العربية السعودية ويعززان رؤيتي الإستراتيجية لتزويد عملائنا بفرصة لتجربة اتساع هذا البلد الرائع وغير المكتشف سابقًا “.

وأضاف جيري إنزيريلو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدرعية: “نحن فخورون للغاية بإطلاق شراكة الدرعية مع أمان لتقديم مشروعين متميزين في وادي صفار والدرعية.  ستكون الدرعية، مدينة الأرض، أكبر وجهة ثقافية وتراثية في العالم وستعزز هذه المشاريع عروضنا الفاخرة للضيوف الذين يأتون لاستكشاف هويتنا “.

أعلنت مجموعة أمان بالفعل عن ثلاث عقارات في العلا: وجهتان في أمان إلى جانب جانو العلا، والتي سترفع إجمالي المحفظة إلى خمسة فنادق ويخت واحد. أعلنت مجموعة أمان مؤخرًا عن مشروع “سما”، وهو أول يخت فاخر يتم تطويره بالشراكة مع Cruise Saudi، والذي سيوفر رحلات على الماء في البحر الأحمر، وكذلك في البحر الأبيض المتوسط.

لمزيد من المعلومات قم بزيارة http://www.aman.com/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

منتجع سي موريشيوس بالمار يطلق مهرجان سي للكايت السنوي 2024

سفاري نت – متابعات يستضيف منتجع سي موريشيوس بالمار على الساحل الشرقي الأخّاذ من موريشيوس …