HUAWEI P60 Pro: أفضل هاتف مزود بكاميرا يمكنك الحصول عليه اليوم في المملكة

سفاري نت – متابعات

هاتف HUAWEI P60 Pro ليس مجرد هاتف ذكي آخر ، وهناك العديد من الأسباب لذلك. بالنسبة للمبتدئين ، إنها تحفة فنية تستحق اهتمامك. ثانيًا ، إنه هاتف يجعلك تشعر بالضعف مع التصوير الفوتوغرافي. وإذا كنت تعمل بالفعل في مجال التصوير الفوتوغرافي ، فهذا سبب إضافي لتفضيل هذا الهاتف على أي هاتف آخر. يحتوي هذا الهاتف على كل ما تحتاجه وأكثر. في هذه المقالة ، سوف ندخل في تفاصيل كل ميزة من ميزاته البارزة ونخبرك لماذا هو اختيارنا لأفضل هاتف ذكي لهذا العام.

روكوكو بيرل – Rococo Pearl: لون فريد من نوعه من جميع النواحي

مستوحى من أسلوب الفن الفرنسي ، فإن طريقة ألوان Rococo Pearl لهاتف HUAWEI P60 Pro تدور حول الأناقة والجمال. له لمعان رائع وملمس رائع يأتي من مسحوق اللؤلؤ المعدني الطبيعي. إنه يمنح كل قطعة من هاتف HUAWEI P60 Pro مظهرًا فريدًا من نوعه. كل غلاف هاتف مصنوع يدويًا، وبالتالي فهو مختلف. لذلك، يمكنك الحصول على تصميم نسيج اللؤلؤ الخاص بك والذي يبرز عن البقية.

التقط كل التفاصيل باستخدام الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة – Ultra Lighting Main Camera

إذا كنت منبهرًا بكاميرا التصوير عن بُعد في هاتف HUAWEI P60 Pro، ستعجبك الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة. إنها مصممة لمساعدتك على التقاط صور مذهلة في أي حالة إضاءة. تتميز بأكبر فتحة عدسة مادية F1.4 في الصناعة وتقدم مجموعة العدسات ذات الفتحة الكبيرة ذات النفاذية العالية، مما يحسن من امتصاص الضوء للحصول على صور أفضل. بالإضافة إلى ذلك، يعمل مستشعر RYYB SuperSensing على تحسين التقاط الضوء الكلي للكاميرا.

علاوة على ذلك، من خلال فتحة العدسة المتغيرة ذات العشر سرعات، تقوم الكاميرا بالتبديل بذكاء بين الفتحات لتمنحك صورة مثالية في كل مرة. تخيل التقاط صور ليلية مذهلة بفتحة عدسة كبيرة F1.4 تكشف التفاصيل المخفية في الظلام. أو، التقط مجموعتك بالكامل في نطاق التركيز البؤري باستخدام فتحة العدسة الصغيرة F4.0، بغض النظر عن مدى قربها من العدسة أو بعدها. ولهذه المناظر الطبيعية الخلابة ، تتحول الكاميرا إلى F2.0، مما يوفر تفاصيل أكثر ثراءً وعمقًا رائعًا للمجال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على مزايا نظام التشغيل iOS 18 الجديد من أبل وكيفية تنزيله

سفاري نت – متابعات إذا كنت لا تستطيع الانتظار لتجربة التحديث الجديد لآيفون من أبل، …