أنانتارا تفتتح فرعها الأول في أيرلندا مع فندق أنانتارا ذا ماركر دبلن

سفاري نت – متابعات

ستظهر فنادق ومنتجعات ومنتجعات أنانتارا رسميًا لأول مرة في أيرلندا مع افتتاح فندق أنانتارا ذا ماركر دبلن.

تعد الملكية واحدة من أكثر المباني المعاصرة في العاصمة الأيرلندية وتقع في قلب Silicon Docks، وقد سميت تيمنًا ب Silicon Valley بسبب التمركز العالي لشركات التكنولوجيا الفائقة متعددة الجنسيات الموجودة في المنطقة.

تم الآن الانتهاء من التجديد الكبير في فندق Dublin الشهير، والذي كان يُعرف سابقًا باسم The Marker، وهو عضو في Leading Hotels of the World.

تم تجديد جميع غرف النوم البالغ عددها 187 غرفة في حين تم تجديد الردهة والبار بإضافة أثاثات ناعمة جديدة وخزائن مخصصة وأثاث مخصص.

يعتبر فندق أنانتارا ذا ماركر دبلن الفندق الوحيد ذو الخمس نجوم في المنطقة، ويضم ثمانية مرافق عصرية للفعاليات والاجتماعات، بالإضافة إلى 18 جناحًا ركنيًا صغيرًا وثلاثة أجنحة تنفيذية كبيرة.

سيضم مطعم الوجهة “فوربس ستريت باي غاريث مالينز” المنتجات المحلية مع لمسة إيرلندية.

وتتضمن المرافق الإضافية في الموقع منتجعًا صحيًا يقدم بركة سباحة لانهائية وساونا وغرفة بخار بخلاصة اليوكاليبتوس، إلى جانب سلسلة من العلاجات الحصرية لمنتجع أنانتارا سبا المستوحاة من مكونات إيرلندية أصلية.

سيوفر الفندق أيضًا تجارب للضيوف بما في ذلك السباحة البرية وليلة من السرد مع السرد الأيرلندي التقليدي “سياناخاي” ، وتجربة سباق مع مدرب خيول رائد، وتجربة فطور خاص وفاخر على السطح الخاص لبدء اليوم.

في المنطقة المحيطة بالفندق يمكن لزوار المدينة الاستمتاع بجولة مع مرشد عبر ثقافة وتراث دوكلاندز والتي تعود إلى القرن الثامن عشر، وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات للمسافرين عاشقي الطعام.

سيكون فندق دبلن الجديد هو الفندق السابع لأنانتارا في أوروبا، حيث ينضم إلى Anantara Vilamoura Algarve Resort في البرتغال؛ و فندق Anantara Villa Padierna Palace في ماربيا، إسبانيا؛ و Anantara New York Palace Budapest في المجر؛ و فندق Anantara Palazzo Naiadi Rome في إيطاليا؛ و فندق Anantara Plaza Nice في فرنسا و فندق Anantara Grand Hotel Krasnapolsky Amsterdam في هولندا.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.anantara.com/en 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر

الامارات – سفاري نت  مع قرب حلول إجازة الصيف، يدعو منتجع ريكسوس باب البحر العائلات للاستمتاع بإقامة لا تنسى …