“سيارة نيسان ألتيما 2023” المزيج الأمثل بين الجمال والأداء والتكنولوجيا المتطورة

سفاري نت – متابعات

ندعوك للانطلاق مع سيارة نيسان ألتيما، الطراز المبدع الذي يفخر بإرثه الرائع على مدى 30 عاماً في المنطقة. وتشتمل هذه السيدان على الكثير من مواصفات الذكاء والجدارة، لتتفوق على السيارات الأخرى في فئتها، كما تبرز كمزيج مثالي يجمع بين الجمال والأداء، والكثير من الميزات العصرية التي ستجعل كل رحلة تجربة خالدة في الأذهان.

ويمتاز الطراز بشبكة أمامية ذات تصميم لافت لتوفر الحماية لوحدة تبريد المحرك من الحرارة الزائدة، وتحول دون وصول أي شيء إليه أثناء القيادة. ويزداد الطراز جمالاً مع العجلات المذهلة المصنوعة من سبيكة معدنية بمقاس 19 بوصة، إضافة إلى المصابيح الأمامية من نوع “إل إي دي”، والمصابيح النهارية والعديد من الميزات البارزة. وتمنحك الشاشة عالية الدقة بمقاس 12.3 بوصة الوصول إلى وظائف متعددة تعمل باللمس للتحكم الكامل بمختلف الأنظمة الموجودة في ألتيما، يضاف إلى ذلك النظامان Apple CarPlay® اللاسلكي و Android Auto™ (الموجودان في الفئتين SV و SL)، وخاصية تشغيل المحرك عن بُعد، والتحكم الذكي بدرجة حرارة المقصورة، لضمان رحلة استثنائية لكل راكب.

وتتوفر ألتيما بأربع فئات تأتي جميعها بمستوى عالٍ من التجهيز، وهي S و SV و SL، والنسخة الرياضية الفريدة المزينة بشبك خاص وشعار SR المتميز، ولون خارجي رمادي مع لمسات من اللون الأزرق الفاتح لتمييزها عن الفئات الأخرى. ويوجد خياران للمحرك رباعي الأسطوانات أمام المشترين، الاختيار الأول يتوفر بمحرك توربو بسعة 2.0 لتر بخاصية الضغط المتغير، والاختيار الثاني بمحرك سعته 2.5 لتر يعمل بخاصية الحقن المباشر للبنزين.

وعلاوة على كل ما ذكر، تم تجهيز ألتيما أيضاً بنظام نيسان الشهير للتنقل الذكي والحاصل على براءة اختراع، مع مجموعة واسعة من ميزات الأمان المتقدمة، مثل نظام مساعدة السائق ProPilot Assist الذي يستخدم مجسّات وكاميرات متطورة لمساعدتك على البقاء في مسارك، والحفاظ على مسافة آمنة من المركبات الأخرى على الطريق. ومع وجود نظام Safety Shield® 360 ستستمتع بالحماية الكاملة، بما في ذلك مراقبة السلامة من مختلف الجوانب الأمامية والجانبية والخلفية وتقنية التدخل.

وتعتبر نيسان ألتيما 2023 مثالية لأولئك الذين يبحثون عن أفضل سيارة متعددة المستويات، خاصة مع وجود نظام التعليق المستقل المتقدم، والتوجيه الكهربائي ثنائي التروس، ما يوفر قيادة سلسة ومريحة، ويضمن مستوى عالياً من التحكم والاستجابة. للمزيد من المعلومات، أو لاستكشاف أحدث ابتكارات نيسان

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

موستانج GTD تشعل الحماس في الصيف مع عرض برنامجها وظهورها الأول في أوروبا

الرياض – سفاري نت تستعد فورد لجلب موستانج الأسرع على الإطلاق إلى أوروبا، ومن المقرر …