مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق علامة كيمبتون التجارية في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

وقعت فنادق ومنتجعات IHG اتفاقية إدارة مع مركز الملك عبد الله المالي، شركة الإدارة والتطوير(KAFD DMC)، وهي شركة تابعة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، لإحضار أول فندق كيمبتون في المنطقة إلى الرياض، المملكة العربية السعودية نقلا عن موقع كونيكتنج ترافيل .

يقدم فندق Kimpton Riyadh الجديد للضيوف تجربة فاخرة مخصصة، وينضم إلى فنادق Kimpton الحالية في جميع البلدان بما في ذلك الولايات المتحدة وفرنسا واسكتلندا.

من المقرر افتتاح فندق كيمبتون الرياض المكون من 212 غرفة في يونيو 2024 ، تماشيًا مع الأهداف السياحية لرؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 2030.

سيكون فندق كيمبتون الرياض مبنى حديث البناء في قلب مدينة الملك عبدالله المالية، الوجهة الرئيسية للأعمال والنمط الحياتي في المدينة، مما يجعله وجهة رئيسية للمسافرين من رجال الأعمال. ومع ذلك، تجاوبًا مع الاتجاه الجديد نحو السفر المختلط ، سيلبي الفندق أيضًا احتياجات “أولئك الذين يبحثون عن عنصر نمط حياة لإقامتهم”.

وسيوفر الفندق خمسة خيارات للأطعمة والمشروبات، بما في ذلك مطعم لجميع وجبات اليوم، ومطعم متخصص، وصالة بهو، ومقهى غرفة معيشة بالردهة، وبار بجانب المسبح بمقاعد على المشرف. كما سيضم فندق كيمبتون الرياض تراسًا في الهواء الطلق بمدرج  للحفلات ونادي صحي ومسبح خارجي.

تدير مجموعة IHG حاليًا 37 فندقًا عبر خمسة علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو، وتتوقع إطلاق 31 فندقًا آخر في الفترة الزمنية التالية بين ثلاثة إلى خمس سنوات.

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.ihg.com/kimptonhotels/hotels/us/en/reservation 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق ذي إيموري يفتتح أبوابه رسمياً في لندن

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ذي إيموري عن افتتاح أبوابه أمام الضيوف في بلجرافي و هو …