بالصور .. استمتع بعطلة صيفية لا تنسى في إسبانيا

سفاري نت – متابعات

تقدم إسبانيا عطلات فاخرة في مدن عالمية، وعطلات شاطئية ممتعة، وتجارب مليئة بالمغامرات، فإذا كنت مهتمًا بمعرفة أفضل الوجهات في إسبانيا لمثل هذه التجارب التي لا تُنسى، فتعرف معنا على أفضل الوجهات لقضاء عطلة صيفية في إسبانيا..

أفضل الوجهات لقضاء عطلة صيفية في إسبانيا

  • يمتد الصيف في إسبانيا من يونيو إلى سبتمبر، ويبلغ متوسط ​​درجات الحرارة خلال النهار حوالي 30 درجة، لكن هذا يعتمد على المكان الذي تزوره في إسبانيا.
  • فإذا كنت تتوجه إلى الشمال، فستستمتع بدرجات حرارة أكثر برودة وأكثر احتمالًا، أما إذا قمت بزيارة بعض المدن في جنوب إسبانيا خلال شهر أغسطس، فاستعد لارتفاع في درجات الحرارة، ففي مدن مثل قرطبة وإشبيلية، يمكن أن ترتفع درجات الحرارة عن 40 درجة.
  • ويمكنك زيارة إسبانيا أواخر الربيع قبل وصول الحشود من أوروبا في الصيف (من أبريل إلى مايو) أو أوائل الخريف بعد مغادرة الحشود الصيفية (من سبتمبر إلى أكتوبر).
  •  ترتبط إسبانيا جيدًا عبر القطارات عالية السرعة مما يعني أنه يمكنك الانتقال بسهولة من نقطة إلى أخرى، ومع هذا، فإن أفضل طريقة للسفر في جميع أنحاء إسبانيا في  الصيف هي استئجار سيارة، حيث يمنحك هذا الأمر التمتع بحرية الذهاب إلى أي مكان، واستكشاف الأماكن الأصغر والأقل شهرة.

برشلونة

إذا كنت تخطط لزيارة إسبانيا، فلا تفوت فرصة زيارة برشلونة، العاصمة الكاتالونية الجميلة، حيث يوجد في برشلونة كل ما قد تبحث عنه لقضاء إجازتك الصيفية؛ من الشواطئ الجميلة وسلاسل الجبال المذهلة إلى الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق إلى المعالم التاريخية والثقافية الجميلة.

يمكنك أيضًا زيارة شاطئ مدينة برشلونة لبضع ساعات، ثم الاستمتاع بقسطًا من الراحة أثناء القيلولة قبل الخروج لقضاء المساء، لتكتشف روعة الأجواء المفعمة بالحيوية مع السكان المحليين والسياح على حدٍ سواء.

مايوركا

مايوركا هي أكبر جزر البليار وواحدة من الوجهات الصيفية الأكثر شعبية في إسبانيا، إذ تتمتع بمجموعة من أفضل الشواطئ في إسبانيا وأوروبا، بما في ذلك أكثر من 550 كم من السواحل وحوالي 300 شاطئ مذهل ومتنوع، من الشواطئ الرملية الطويلة المنظمة إلى الخلجان الصغيرة المرصوفة بالحصى، والمعروفة محليًا باسم كالاس .

تتمتع مايوركا بالكثير من الرياضات المائية؛ من رياضة ركوب الأمواج شراعيًا والإبحار والغوص إلى التزلج الهوائي، ما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات الصيفية في إسبانيا.

تينيريفي

تينيريفي هي أكبر جزيرة في جزر الكناري وهي الوجهة الصيفية الأولى لمن يبحثون عن مغامرة لا تُنسى، حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الرائعة والمشي لمسافات طويلة على الجبال الخلابة والاستمتاع بحقول الحمم البركانية في مكان واحد.

كوستا دورادا

كوستا دورادا هو خط ساحلي بطول 200 كم جنوب برشلونة في كاتالونيا، ويشتهر أيضًا باسم كولد كوست، وكما يوحي الاسم، فهي منطقة ذات شواطئ رملية ذهبية جميلة ومياه زرقاء نقية، علاوة على ذلك، فهي تتميز بالبلدات الساحرة وقرى الصيد الجميلة التي توفر عطلات مريحة في أجواء مفعمة بالحيوية.

سان سباستيان

تقع سان سباستيان في شمال إسبانيا، وهي مدينة جميلة تقع على خليج بسكاي في إقليم الباسك، وهي موطنًا لواحد من أفضل شواطئ المدينة في أوروبا، ومدينة قديمة رائعة، وكمية لا مثيل لها من مطاعم نجمة ميشلان، لذا لا عجب أن تشتهر سان سيباستيان بشدة بالسياحة الصيفية في إسبانيا.

فالنسيا

فالنسيا هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا وتقدم مظهرًا أكثر حداثة للحياة الإسبانية عندما تقترن بالجنوب الدافئ والنابض بالحياة، ويحتوي مركزها التاريخي على الكثير لاستكشافه بما في ذلك السوق وأسوار المدينة القديمة، ومع ارتفاع درجات الحرارة بالمدينة، يتوجه السكان المحليون أيضًا إلى الشواطئ التي يوجد عدد منها في مكان قريب، حيث يمكنك قضاء وقت لا ينسى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …