“تقويم جدة 2023” يتيح لزواره تجربة مطاعم عالمية وعربية ومحلية فاخرة

سفاري نت – متابعات

تضم مطاعم “سيتي ووك جدة 2023” تجارب مختلفة مع مذاق الأكل الشهي الممتع، وتقدم مأكولات من مختلف أرجاء العالم مع عدد من الأكشاك والمطاعم والمطابخ المتنوعة بالإضافة إلى مطاعم متميزة وفريدة من نوعها.
وتتنوع تصاميم وأفكار المطاعم فهناك سيارات أمريكية كلاسيكية تمّ تحويلها إلى طاولات ومقاعد للجلوس بطريقة مبتكرة وبسقف مرصّع بالنجوم وشاشات عرض كبيرة، ليستمتع الزوار بتجربة العشاء في السيارة مع مشاهدة باقة من الأفلام.


وفي طقوس جديدة على مائدة الأكل يخوض الزوار تجربة تناول الطعام، فيما يتنكر فريق العمل بزي بعض الشخصيات السينمائية المخيفة.
كما يعيش الجمهور أيضاً تجربة الطعام المكسيكي في أجواء لاتينية تأخذهم في رحلة لزمن الكاوبوي، ويضم السيتي ووك العديد من المطاعم والجلسات الخارجية الجميلة والمطلة على النوافير.
ولم ينسْ المنظمون توفير أماكن مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات المنعشة والمأكولات الخفيفة، كما يقدم مجموعة من المطاعم تشكيلة كبيرة من المأكولات المصرية، وكذلك المأكولات الإيطالية والأمريكية.


وعلى وقع تقويم فعاليات جدة 2023″ هناك نادي اليخوت الذي يحوي العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة، حيث تم افتتاح العديد من المطاعم العالمية والتي تشهد حضور الأسر والعوائل بمختلف الجنسيات في أجواء من البهجة والسرور مع جمال البحر وجلساته الساحرة.
من جهة أخرى تستقبل منطقة “سبلاش” بالسيتي ووك ضمن “فعاليات جدة 2023″، زوارها طوال أيام الأسبوع بالعديد من العروض الشيقة والفعاليات المتنوعة، التي تُلبِّي الرغبات كافة وتناسب أفراد الأسرة.

حيث باتت مقصد جميع القادمين لسيتي ووك، إذ تتكون منطقة “سبلاش” من الملاهي المائية للكبار والصغار تجعل من جميع الحضور عرضة لمواجهة المياه من مختلف الاتجاهات.
كما تضم منطقة “سبلاش” التي تحمل شعار “تحمَّل ما يجيك”مساحات واسعة مخصصة للألعاب، أبرزها “حرب المسدسات المائية، والتزلج على المياه، وقوارب التحكم الجماعية، وفعالية إغراق المهرج”، والعديد من الألعاب مثل بيج ويفز، ومتاهة المياه، وستارة مائية والعديد من التجارب والألعاب الجذابة لجميع أفراد الأسرة.
ولمعرفة المزيد عن تقويم فعاليات جدة يمكن زيارة https://saudievents.sa/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …