رينو من العربية للسيارات تطلق حملة استبدال لسيارة كوليوس

سفاري نت – متابعات

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة مميزة لاستبدال السيارات، بهدف إتاحة الفرصة أمام السائقين للاستمتاع بالمواصفات المتطورة التي تمتاز بها سيارة رينو كوليوس.

وتقدم كوليوس، السيارة المذهلة متعددة الاستخدامات، مزيجاً فريداً يجمع بين الأناقة والقوة. ويوفر تصميمها الجميل ومواصفاتها المتقدمة تجربة قيادة رائعة. وتعمل العربية للسيارات في هذا الموسم على تسهيل تجربة الشراء من خلال إطلاقها هذه الحملة. وكل ما يتعين عليك القيام به، قيادة سيارتك القديمة إلى أقرب صالة عرض رينو، وستحصل على ما يصل إلى 10,000 درهم فوق القيمة السوقية الحالية لسيارتك، عند شراء كوليوس جديدة. يضاف إلى ذلك الخدمة السنوية والتأمين والضمان لخمس سنوات.

وتهدف الحملة إلى إتاحة الفرصة أمام العملاء المحتملين للاستمتاع بتجربة قيادة جديدة ومغامرات ممتعة. ستجد في كوليوس نقلة نوعية لاكتشاف كل ما يحيط بك بسهولة خلال رحلاتك وأنت على متنها. وستشعر حتماً بالمزيد من الراحة والثقة على الطريق، لتظل كوليوس رفيقة لك في كافة تنقلاتك.

إن قيادة هذه السيارة تضمن لك الدخول إلى عالم من التكنولوجيا المتقدمة ومواصفات السلامة المعززة في تجربة من القيادة الاستثنائية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

موستانج GTD تشعل الحماس في الصيف مع عرض برنامجها وظهورها الأول في أوروبا

الرياض – سفاري نت تستعد فورد لجلب موستانج الأسرع على الإطلاق إلى أوروبا، ومن المقرر …