شركة HONOR تكشف عن الأسطورة الجديدة في التصوير،”هاتف HONOR Magic5 Pro”

سفاري نت – متابعات

تُقدم العلامة التجارية العالمية في مجال التكنولوجيا HONORالهاتف الجديد HONOR Magic5 Pro، وهو الإضافة الأحدث للسلسلة الأيقونية Magic Series. حيث إن كل جيل من سلسلة Magic Series يُمثل ذروة الجماليات التكنولوجية والتصوير الذكي. استمراراً في الإرث القوي للسلسلة الرائدة HONOR Magic Series، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يُعد إعادة ولادة للأسطورة، حيث يأتي مع خصائص في الكاميرا هي الأولى من نوعها في الصناعة، حيث ستأخذ تجربة التصوير الفوتوغرافي إلى مستويات جديدة تماماً.

مع مجموعة الكاميرات الأساسية الثلاثية القوية، إلى جانب محرك الصور المعزز من HONOR الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro حاز على ملصق DXOMARK الذهبي للكاميرا. 

نظام الكاميرا الأساسية الثلاثية القوية 

يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro مع تجربة تصوير استثنائية، حيث يتألف نظام مجموعة الكاميرات الثلاثية الأساسية من كاميرا عريضة بدقة 50 ميجابكسل – التي تأتي مع حجم مستشعر كبير وعدسة أكبر من أجل أداء استشعار فائق للضوء مقارنةً بالجيل السابق، إلى جانب كاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بيرسكوب تيليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل. تعمل الكاميرات الثلاث من خلال قدرات التصوير الحاسوبي المتطورة التي ينتج عنها صور رائعة مهما كانت سيناريوهات التصوير.

تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بفتحة عدسة أكبر f/1.6 ومستشعر مُخصص 1/1.12 إنش، التي تساهم في التقاط المزيد من الضوء، ما يؤهلها لتقديم صور بحِدة أفضل، وتعرّض أعلى وطيف ديناميكي أغنى. بالإضافة إلى ذلك، يأتي المستشعر الجديد مُزوّد بتحسين التركيز البؤري الكامل للبكسل ثماني النواة، لتحسين اكتشاف الهدف وزيادة تحسين التصوير البؤري.

من أجل التقاط مشهد بزاوية أعرض، يتجهّز هاتف HONOR Magic5 Pro بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مع مجال رؤية واسع للغاية يبلغ 122 درجة، حيث يسمح بدوره للمُستخدمين بالتقاط عناصر أكثر في المشهد في إطار واحد فقط. وهو أمر مثالي عند التقاط المشاهد الطبيعية والتحف المعمارية. 

هاتف HONOR Magic5 Pro هو الهاتف الأول في الصناعة الذي يأتي مع مستشعر Sony IMX858، الذي يتميز بقدرات استثنائية لمُستشعر الضوء في كاميرا بيرسكوب تليفوتوغرافي التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل، وذلك من أجل تقديم نتائج رائعة للصور. 

تدعم الكاميرا تقريب بصري يصل إلى 3.5x وتقريب رقمي يصل إلى 100x من أجل تقريب العناصر الصغيرة إلى المستخدم، وهو الأمر المثالي من أجل التقاط التفاصيل للمشاهدة والمباني البعيدة. 

كما تدعم البصريات الحاسوبية فائقة الاندماج – وهي خوارزمية بصرية حاسوبية – نظام الكاميرا، حيث تسمح لهاتف HONOR Magic5 Pro بتعزيز قدرات الكاميرا بشكل جذري وتُحسّن من وضوح الصورة مع تقريب 3.5x إلى 100x.

مُحرك HONOR للصور الجديد كلياً

يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro مُزوّد بمحرك HONOR للصور الجديد كُلياً، النسخة المُحسنّة من نظام MagicOS للتصوير الذي يعمل من خلال الذكاء الاصطناعي (AI)، من أجل تعزيز تجربة التصوير لدى المستخدمين.

نظام Millisecond Falcon Capture

من أجل تعزيز سرعة التقاط الكاميرا للصور وتقديم تجربة تصوير مُحسنة، فقد ابتكرت HONOR نظام كاميرا HONOR Falcon بمستوى ميللي ثانية الجديد كُليًا. تُعزز هذه الخاصية المبتكرة من سرعة عملية التصوير بالكامل وتأخذها إلى مستوى جديد كُليًا. مُقارنةً بالجيل السابق، فقد زادت سرعة بدء الكاميرا بنسبة 102%، كما زادت سرعة التركيز بنسبة 245%، أما سرعة الغالق فقد زادت بنسبة 147%، في حين زادت سرعة التصوير بنسبة 118%.

لا يمنح نظام كاميرا HONOR Falcon بمستوى ميللي ثانية المُبتكر هاتف HONOR Magic5 Pro فقط تقنية التصوير السريع بشكل استثنائي، وإنما يُعزز أيضًا من وضوح الصورة، ما يضمن للمُستخدمين التقاط أي مشهد مُعقد في مللي ثانية بسهولة فائقة. 

خاصية AI Motion Sensing capture

كونها تضم شبكة ذكاء اصطناعي مدربة بأكثر من 270000 صورة، فإن خاصية التقاط استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي تسمح للكاميرا بالتعرّف على سيناريوهات التصوير المختلفة بشكل دقيق، وبذلك فإنها تُحدد بشكل ذكي العناصر الأساسية في الصورة لكل سيناريو، وتُساعد المُستخدمين على التقاط أفضل اللقطات في سيناريوهات مُختلفة. وبذلك فإن هذه الخاصية مثالية لالتقاط الأداءات الحيّة والفعاليات الرياضية، كما أنها سهلة الاستخدام ويُمكنها أن تلتقط تعبيرات الوجه مثل الابتسامات، ووضعيات الجسد مثل القفز، حيث تلتقط أجمل اللقطات بينما يتحرك الشخص بطبيعته. 

من خلال هذه الميزة الاستثنائية، فإن هاتف HONOR Magic5 Proتمكّن من تسجيل أعلى نقطة لمنافس في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بالنسبة للقفزة الأعلى في العالم والتي تُسمى “Between the Legs Slam Dunk”، مما يؤكد حقًا على قدرات الذكاء الاصطناعي للكاميرا ويوضح كيف يتيح الجهاز تجربة تصوير أكثر ذكاءً وكفاءة. 

 تصوير Ultra Fusion

تُقدم HONOR تقنية التصوير  Ultra Fusion، وهي خوارزمية مُحسنة تستخدم شبكات التعلم العميق للذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز أكثر لقدرات التصوير لهاتف HONOR Magic5 Pro. تُشبه تقنية التصوير الفوتوغرافي فائق الاندماج حركة الموجات الضوئية عندنا تمر من العدسة باستخدام الذكاء الاصطناعي من أجل تعزيزها في الاتجاه المعاكس، وذلك لتحسين تفاصيل الصورة وإنتاج صور عالية الجودة.

بفضل ذلك، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يُحسّن من وضوح الصورة بما يصل إلى 29.5%، ويُحسن بشكل كبير من قدرات التصوير بمعدل تكبير 3.5x – 100x، مما يوّفر صورًا بتفاصيل مذهلة ووضوح فائق في الطول البؤري الكامل. 

ميزة IMAX Enhanced Movie Master

يُقدم هاتف HONOR Magic5 Pro تسجيل الفيديوهات بمعدل 10 بتات بجودة 4K. من أجل مساعدة صانعي المحتوى الناشئين على إنتاج صور بمستوى سينمائي، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يأتي مع ميزة IMAX Enhanced Movie Master، ما يُمكّن المستخدمين من تسجيل وتعديل الفيديوهات على هواتفهم مباشرةً.

ميزة Cinematic 3D LUT

يشيع استخدام تنسيق log في تصوير أفلام احترافية، حيث يسمح للمستخدمين بإكساب مقاطع الفيديو الخاصة بهم درجات ألوان سينمائية بوضوح HDR. يدعم هاتف HONOR Magic5 Pro – المُزوّد بإمكانيات Cinematic 3D LUT (Look Up Table) – الرسومات المتقدمة، التحكم في التشبع، السطوع والتباين، مما يساعد المستخدمين على تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها بألوان فائقة تناسب الأفلام، مما يتيح للمبدعين الناشئين جلب ألوان وطرازات هوليود إلى المحتوى الذي يصنعونه يومياً. 

من المتوقع أن يكون هاتف HONOR Magic5 Pro الأفضل في فئته، كونه يأتي مع ميزات مُمتازة يتوقع أن تتفوق على المنافسين. مع التقنيات المتقدمة، قدرات الكاميرا الفائقة، والتصميم المناسب للمستخدمين، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro يُعد بمثابة علامة فارقة في عالم الهواتف الذكية كأسطورة جديدة تُضاف إلى أساطير الهواتف المحمولة. إن التزام HONOR تجاه الابتكار واضح في أجهزتهم الأخيرة، والتي كشفت عن إخلاصهم تجاه دفع حدود الصناعة إلى الأمام وتقديم الهواتف الذكية الاستثنائية. 

الألوان والإتاحة 

كون هاتف HONOR Magic5 Pro صُمم من أجل الأشخاص ذوي الروح المغامرة، ستوفر الهاتف في أسواق المملكة العربية السعودية ويأتي بلونين رائعين هُما الأسود والأخضر المروج، وهما مستوحيان من سحر الطبيعة. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

المواجهة بين HONOR Magic 6 Pro و Samsung Galaxy S24: من سيتفوق بإمكانات الذكاء الاصطناعي

سفاري نت – متابعات انتهى الزمن الذي كانت فيه الهواتف مجرد أجهزة اتصال بسيطة، وأصبحت …