الطيران العماني يقدم خصم ٢٠٪ على أسعار درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية

سفاري نت – متابعات

استعدادًا لموسم الاصطياف، أطلق الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، تخفيضات “الهروب منقيظ الصيف” والتي تشمل عددا من وجهاته حول العالم. وعبر هذا العرض المتاح حتى ٣٠ مايو ٢٠٢٣، يمكن للضيوف التمتع بخصم يصل إلى ٢٠٪ على أسعار تذاكر درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية والسفر إلى مجموعة من المدن الأكثر شعبية بما في ذلك باريس وبانكوك وإسطنبول وكوالالمبور، بالإضافة إلى ميلان وموسكو وغيرها الكثير. يأتي هذا العرض ليمنح المسافرين فرصة الاستمتاع بخدمات الناقل الحائزة على جوائز عالمية على متن الطائرات، وتجربة كرم الضيافة العمانية الأصيلة في ظل توفر رحلات ربط سلسة بين مختلف الوجهات.

 تتزامن هذه التخفيضات مع إعلان الناقل عن زيادة رحلاته في فترةذروة موسم السفر الصيفي ليصبح قضاء عطلة الأحلام في متناول أيدي مختلف شرائح المسافرين وبقيمة مثالية. سيستمر عرض “الهروب من قيظ الصيف” حتى ٣٠ مايو ٢٠٢٣. في حين يمكن اختيار موعد السفر في الفترة من ٢١ مايو ٢٠٢٣ وحتى ٣١ أكتوبر ٢٠٢٣ إلى وجهات محددة.

 الجدير بالذكر أنه يتوافر شراء تذاكر السفر عبر عدة قنوات، فذلك متاح عبر موقع الشركة الإلكتروني omanair.com وتطبيق الطيران العماني ومركز الاتصالات، وأيضا من خلال أي منفذ مبيعات خاص بالطيران العماني بالإضافة إلى وكلاء السفر المعتمدين، مع تطبيق الشروط والأحكام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

باقات مبتكرة للمسافرين إلى 170 وجهة عالمية للخطوط الجوية القطرية

سفاري نت – متابعات كشفت الخطوط الجوية القطرية أن باقات التوقف بين الرحلات تتيح للمسافرين …