تم اكتشاف 3 مطاعم ذات تصنيف بيب جورماند من قبل مراقبي دليل ميشلان في دبي

دبي – سفاري نت

تحضيراً لحفل دليل ميشلان في دبي المؤرخ 23 مايو، قام الدليل باستعراض مسبق لمحبي الطعام لكشف المطاعم الحائزة على تصنيف بيب جورماند في الإمارة.

أطلق دليل ميشلان تصنيف بيب جورماند الخاص جداً والذي ويمثل رجل ميشلان الأيقوني في عام 1997، إضافةً إلى امتياز النجوم الشهير والتوصيات لمطاعم متناسبة لجميع الأشخاص ولكافة المناسبات.

نجح هذا التصنيف بشكل كبير مع محبي الطعام في جميع أنحاء العالم الذي يعرض المطاعم التي توفر تجربة طهية أصلية ودائمة بقيمة جيدة.

اختار المراقبون المشهورون بسرية هويتهم 14 مطاعم حائزة على تصنيف بيب جورماند في المجموعة الافتتاحية من دليل ميشلان دبي في العام الماضي. لهذا العام، قُدّم شرف هذا التصنيف إلى 3 مطاعم جديدة، مما أدى إلى إجمالي من 17 مطاعم توفر طبقات شهية وبسعر معقول دون المساومة على الجودة.

“في جميع أنحاء العالم، يثق محبو الطعام تصنيف بيب جورماند الذي يساعدهم باستكشاف نكهات مذهلة مقدمة من أفضل الخبراء وبقيمة جيدة، ودبي جزء من هذه التجربة بسبب ديناميكية الطهي في الإمارة”، علّق غوينديل بولينيك، المدير الدولي لدلائل ميشلان. وأضاف “بوجود 17 مطاعم حائزة على تصنيف بيب جورماند في دبي، ومنها 3 إضافات جديدة، يمكن للمسافرين ومحبي الطعام المحليين بالتمتع بنطاق واسع من طرق الطبخ التي تتضمن طبخات بلقانية وهندية وإماراتية ويابانية مع ضمان جودة عالية بفضل نجاحها مع مراقبينا”.

أُضيفت 3 مطاعم حائزة على تصنيف بيب جورماند في مجموعة دليل ميشلان دبي 2023

21 جرامز

هذا المكان – الواقع في الطابق الثاني من مركز التسوق – البسيط في طرزه والدافئ في أجوائه هو “حانة بلقانية حضرية صغيرة” كما يحلو لصاحبته أن تصفه. الأطباق هنا مصممة ليتقاسمها الحاضرون على الطاولة وهي مستلهمة من جميع أنحاء المنطقة: من أوروبا الشرقية إلى اليونان وصولا إلى تركيا. كل شيء هنا محلي الصنع وطازج ومرضي؛ جربوا فطيرة الفيلو المعروفة عن المطعم. تتضمن وجبة الإفطار خبز البيتا محلي الصنع ومجموعة كبيرة من الأطباق المصنوعة من البيض.        

3 فلس

يتوفر هذا المطعم غير المعقد التصميم على مطبخ مفتوح وفضاء داخلي مُشرح حيث يجد الحرفاء خدمة ودودة وأجواء عفوية؛ يمكنك كذلك الجلوس في الجزء الخارجي للمطعم والاستمتاع بالإطلالة الخلابة لميناء الصيد بالجميرا. شعار المحل هو “جعل كل ما هو معقّد بسيط”. يقترح المطعم أطباقا آسيوية صغيرة تعبق بمذاقات منعشة وغير مألوفة تنم عن ولع شديد بالمطبخ والمأكولات اليابانية.؛ 3 أو 4 أطباق للشخص الواحد كافية …أو تقريبا.

أمارا

إن جنود الخفاء الساهرين على مجموعة تريزاند هم من يقف وراء نجاح هذا المطعم الخلاب الذي يستلهم مأكولاته ونكهاته من طريق الحرير وما يحمله المفهوم من تلاقح وتلاق لحضارات تمتد من البحر الأبيض المتوسط لتصل ​​إلى شرق آسيا وهو الشيء الذي جعل منه يصبح في وقت قصير قبلة للعديد من عشاق وذواقي الطعام. يقترح المطعم أطباقا أعدت للمشاركة وهناك لا ينبغي تفويت أطباق مثل طبق الروبيان الفراشة المصحوب بصلصة المحمرة وسلطة صوابع عمارة مع كريمة الخس.

سيتم كشف المجموعة الكاملة لدليل ميشلان دبي 2023 في 23 مايو خلال حفل دليل ميشلان الذي سيحصل في فندق أتلانتس ذا رويال وبثه بشكل مباشر في صفحات التواصل الاجتماعي التابعة لدليل ميشلان في الفايسبوك واليوتيوب. سيتضمن هذا الدليل جميع المطاعم المختارة وذات الامتياز في الطبخ والحائزة على جوائز مميزة.

تابعوا صفحة دليل ميشلان الالكترونية (https://guide.michelin.com/ae-du/ar) والتطبيق المجاني لأحدث معلومات وتوصيات المطاعم والفنادق المقدمة من المراقبين المشهورين بسرية هويتهم في جميع أنحاء العالم.

مجموعة المطاعم الحائزة على تصنيف بيب جورماند في دليل ميشلان دبي 2023:

الامتيازالمطعم
21 جرامز (جديد)
3 فلس (جديد)
مطعم الخيمة التراثي
أمارا (جديد)
بيت مريم
براسوري بولود
فيليا
فولي
جولدفيش
ابن البحر
إنديا باي فينيت
كينويا
نينوى
أورفلي بروز
ريف جابانيز كوشياكي
شابيستان
تايبل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة الفطيم للنقل الكهربائي تطلق ثلاث طرازات (BYD) جديدة في الإمارات

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD)، الشركة الرائدة عالمياً في مبيعات …