الاتحاد للطيران تعلن عن رحلات بين أبوظبي وأوساكا

سفاري نت – متابعات

أعلنت الاتحاد للطيران عن إطلاق وجهة جديدة لوجهتها اليابانية الثانية “أوساكا” في أكتوبر القادم، مما يزيد من ربط واحدة من أكثر مدن العالم حيوية ثقافيًا بشبكتها العالمية المتوسعة باستمرار.

ومن المقرر أن تبدأ الاتحاد للطيران في الأول من أكتوبر من هذا العام، وستقوم بطموح بتسيير خمس رحلات أسبوعية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار كانساي الدولي في أوساكا.

وستستخدم شركة الطيران أسطولها الضخم من طائرات بوينج 787-9 دريملاينر، مع 28 مقعدًا في درجة الأعمال و 271 مقعدًا آخر في الدرجة الاقتصادية.

وبناءً على موقع الحجز الإلكتروني، سيتم استخدام الهياكل العريضة المكونة من فئتين فقط، وستنقل شركة الطيران ما يقرب من 1495 راكبًا أسبوعيًا إلى ثالث أكبر مدينة في اليابان.

كما أن إدخال خدمات الطيران إلى أوساكا سيدعم العلاقات التجارية والسياحية المتنامية بين البلدين ويضيف إلى خدمة أبوظبي-طوكيو الحالية من خلال توفير بوابة أخرى إلى اليابان.

وتعتزم الاتحاد للطيران بدء الرحلات إلى أوساكا في أكتوبر لتكون مجرد واحدة من العديد من الرحلات الجديدة التي أضافتها الاتحاد للطيران للمسافرين هذا العام، حيث ستفتتح شركة الطيران رحلات بدون توقف بين أبوظبي وكوبنهاجن وأيضًا إلى دوسلدورف.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أنتونوالدو نيفيس: “يسعدنا أن نقدم رحلات إلى أوساكا لأول مرة، باعتبارها واحدة من أكثر مدن العالم عالمية، سيستمتع المسافرون باستكشاف تراثها وتذوق بعض من حسن الضيافة في أوساكا”.

وتابع: “بالمثل، يفتح المسار الجديد أبو ظبي للزوار من أوساكا، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف في منزلنا النابض بالحياة ومنحهم إمكانية الوصول إلى شبكتنا العالمية المتنامية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط القطرية تطلق باقات فندقية للتوقف المؤقت بسعر يبدأ من 14 دولارًا

سفاري نت – متابعات تدعو الخطوط الجوية القطرية المسافرين إلى إضافة فترة توقف مؤقت تصل …