فندق البوليفارد أرجان من روتانا يحصد جائزة أفضل فندق في الأردن

سفاري نت – متابعات

حصد فندق البوليفارد أرجان من روتانا لقب “أفضل فندق أعمال في الأردن” خلال حفل توزيع جوائز بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط لعام 2023 الذي أقيم في الأول من مايو الجاري في دبي.

وتعترف الجائزة بالمستوى الاستثنائي لخدمة البوليفارد أرجان من روتانا، والاهتمام بالتفاصيل، والالتزام بتقديم تجربة متميزة للمسافرين من رجال الأعمال.

وبهذه المناسبة، قالت هالة مسعد نحاس المدير العام لفندق البوليفارد أرجان من روتانا: “نحن سعداء بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة؛ ويعد هذا التقدير هو شهادة على العمل الجاد والتفاني من جانب فريقنا، الذين بذلوا قصارى جهدهم لتقديم خدمة استثنائية لضيوفنا”.

وتابع: “يود فندق البوليفارد أرجان من روتانا أن يعرب عن تقديره العميق لفريقه وضيوفه على دعمهم المستمر وولائهم. لا يزال الفندق ملتزمًا بتقديم أعلى معايير الضيافة ويتطلع إلى الترحيب بالمسافرين من رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم إلى الأردن”.

وتدير مجموعة روتانا لإدارة الفنادق حاليًا أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ولدى المجموعة خطة توسع استراتيجية وطموحة.

وتشمل العلامات الفندقية التي تنضوي تحت راية روتانا: فنادق ومنتجعات روتانا، فنادق سنترو من روتانا، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، إيدج من روتانا وريزيدنس من روتانا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …