فندق راديسون بلو مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض يفتتح مطعم التراس ليمنح ضيوفه تجارب لا تنسى

الرياض – سفاري نت

يرحب مطعم التراس في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض بضيوفه اعتباراً من بداية شهر مايو، حيث يقدم لهم تشكيلة مميزة من الأطباق الأصيلة التي ترضي أذواق الجميع.

ويوفر المطعم الجديد لعشاق الرياضة الوجهة المثالية لقضاء أجمل الأوقات، حيث يمكنهم متابعة مباريات فرقهم المفضلة على شاشة كبيرة بقياس 200 بوصة، وتذوق تشكيلة من المشاوي الشهية والبيتزا المحضرة على الحطب وأطباق التاباس على الطريقة المتوسطية.

ويعمل فريق الطهاة في المطعم تحت إشراف الشيف التنفيذي جاستن بيلاي، والذي يتمتع بخبرة طويلة في قطاع الضيافة اكتسبها من عمله لدى العديد من العلامات التجارية العالمية. كما شارك بيلاي في العديد من مهرجانات التذوق حول العالم وعمل في مطعم لي فاندوم في ألمانيا، الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، قبل أن يتولى منصب الشيف التنفيذي ضمن عدة مطاعم في جنوب وغرب أفريقيا. ويشغل بيلاي منصب الشيف التنفيذي في فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض منذ أكتوبر 2021، حيث يسعى اليوم لإثراء تجارب الطعام في مطعم التراس من خلال خبرته الطويلة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال بيلاي: “أعشق العمل في مجال الطهو لأنه يتسم بالتطور المستمر، ما يمنحني مساحة واسعة للابتكار وتقديم تجارب متميزة يومياً، حيث يتشارك الناس على اختلاف ثقافاتهم حب الطعام والوجبات المميزة. كما يسرني تولي منصب الشيف التنفيذي لدى مطعم التراس والمساهمة في نمو القطاع وتطوره المتسارع في المملكة العربية السعودية”.

تشكيلة من المشاوي الطازجة والأطباق التشاركية

يوفر مطعم التراس تجربة طعام لا مثيل لها، وفي مقدمتها المأكولات المحضرة على الحطب، ويمتاز بتقديم تشكيلة من الأطباق الشهية وسط أجواء مريحة وممتعة. ويدعو المطعم ضيوفه للاستمتاع بأشهى المشاوي الطازجة والأطباق المحضرة على الطريقة المنزلية بلمسات عصرية، ومن أبرزها الروبيان المشوي المتبل ببهارات الكاجون والمانجو الاستوائية وصلصة الليمون الطازجة؛ وخبز التاكو الطري مع لحم العجل المغذّى على الحليب بنكهة حارة مميزة؛ وسلايدرز بلحم الضأن النيوزيلندي مع صلصة النعناع والمشمش؛ وأطباق البيتزا الطازجة المحضرة على الحطب. ويحلو تناول هذه الأطباق إلى جانب تشكيلة من أجود أصناف الموكتيل والميلك شيك التي يقدمها المطعم.

ويتمتع فندق راديسون بلو، مركز الرياض للمؤتمرات والمعارض بموقع متميز في قلب العاصمة السعودية الرياض، حيث يوفر تجارب إقامة استثنائية لجميع المسافرين سواء بقصد العمل أو الترفيه. ويضم الفندق 223 غرفة فاخرة تتمتع بإطلالات خلابة على أفق مدينة الرياض، ما يمنح ضيوفه الملاذ المثالي مع فرصة الاستمتاع بتشكيلة متنوعة من الوجبات اللذيذة في مطاعمه الداخلية والخارجية. كما يشمل الفندق تسع غرف اجتماعات متعددة الاستخدامات، بما في ذلك قاعة فسيحة بمساحة 400 متر مربع، ما يعكس حرص الفندق على مواكبة جميع متطلبات ضيوفه سواء القادمين بقصد العمل أو الترفيه ومنحهم تجارب إقامة لا تنسى.

العروض اليومية:

عرض *شجع فريقك المفضل، حيث يحظى ضيوف مطعم التراس بخصم 10% على فاتورة المأكولات والمشروبات لدى دخولهم المطعم مساءً مرتدين ألوان فريقهم المفضل.

ويمنح عرض *متعة المشاركة ضيوف المطعم فرصة الاستمتاع بتشكيلة مشاوي مع طبق مقبلات باردة مجاناً لشخصين. ويستطيع الضيوف الاختيار بين تشكيلة المشاوي العربية أو المأكولات البحرية الطازجة.

ساعات العمل:

يومياً من 5 مساءً إلى 12 بعد منتصف الليل

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/radisson-blu-riyadh-convention-center/restaurants-and-bars/the-terrace

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إجازة عائلية مفعمة بالمرح والبهجة هذا الصيف في منتجع ريكسوس باب البحر

الامارات – سفاري نت  مع قرب حلول إجازة الصيف، يدعو منتجع ريكسوس باب البحر العائلات للاستمتاع بإقامة لا تنسى …